web site counter

اعتقالات خلال حملات دهم في الضفة

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر الثلاثاء، عددا من المواطنين خلال حملات دهم نفذتها بعدد من محافظات الضفة الغربية المحتلة، ودارت اشتباكات ومواجهات بعدة مناطق.

وأفاد مراسل وكالة "صفا" بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة برقين غرب جنين، ونفذت عمليات دهم وتفتيش لعدد من المنازل، واعتقلت الشابين عبد الباسط مساد ونايف عماد عبيدي.

واستهدف مقاومون بالرصاص قوات الاحتلال بالقرب من منطقة مثلث الشهداء جنوب جنين.

كما وقعت اشتباكات مسلحة ومواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال عقب اقتحامها مدينة طوباس، أصيب خلالها شاب بالرصاص الحي بالفخذ ونقل إلى المستشفى للعلاج.

وذكر مراسل "صفا" أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أسامة دراغمة والشقيقين إبراهيم وعمر أبو محسن بعد مداهمة منازلهم بطوباس.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أكرم بلال عامر بعد مداهمة منزله ببلدة علار شمال طولكرم.

وواصلت قوات الاحتلال اقتحام بلدة برقة شمال غرب نابلس التي اقتحمتها مساء أمس، وداهمت عددا كبيرا من منازل المواطنين والمحلات التجارية، ونفذت عمليات تخريب وتدمير لمحتوياتها، واعتدت على بعض ساكنيها بالضرب المبرح، ونقل أحدهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما اعتقلت قوات الاحتلال عددا من الشبان، وأخضعتهم للتحقيق الميداني داخل عدد من المنازل التي حولتها لثكنات عسكرية، قبل أن تطلق سراحهم.

واندلعت مواجهات عنيفة عقب اقتحام قوات الاحتلال حي الطيرة بمدينة رام الله، واستهدف الشبان دوريات الاحتلال بالزجاجات الحارقة.

ودارت مواجهات في ساعة متأخرة من مساء أمس عقب اقتحام قوات الاحتلال في بلدة كفر نعمة غرب رام الله. الشاب محمد رسلان عبده بعد مداهمة منزل عائلته

واقتحمت قوات الاحتلال عددا من البلدات شمال غرب القدس المحتلة، ونفذت فيها عمليات دهم واسعة، اعتقلت خلالها الشاب منتصر تيسير عفالقة والشقيقين مجدي وأمجد الجمل من بلدة بيت سوريك، كما اعتقلت الشاب مصباح نافز الخضور والأسير المحرر مهران عمار حميدان من بلدة بدو، علماً أنه تم الإفراج عنه قبل شهور في صفقة التهدئة الأخيرة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أمجد إبراهيم عرار وصادرت مركبته، كما اعتقلت الشاب أحمد نبيل زعاقيق خلال اقتحامها بلدة بيت أمر شمال الخليل.

غ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك