web site counter

الجبهة الشعبية: تصريحات "بايدن" حول غزة كذب وخداع وأبعادها انتخابية

صفا

قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، يوم الجمعة، إن التصريحات الأخيرة للرئيس الأمريكي "جو بايدن" حول غزة كاذبة ومخادعة وذات أبعاد انتخابية، وأن أمريكا متورطة في حرب الإبادة الإسرائيلية التي تُشن على القطاع.

وشددت الجبهة أن "تصريحات بايدن بشأن سلوك رد الاحتلال في القطاع وتجاوزه الحد، وأنه يعمل من أجل التوصل إلى وقف مستدام للقتال هي تصريحات وقحة ومراوغة"، مضيفةً أن الإدارة الأمريكية حتى اللحظة لا تدعم وقفاً لإطلاق النار، وتغض البصر عن مجازر الاحتلال بحق المدنيين في غزة، وتواصل تزويده بمختلف أنواع الأسلحة الفتاكة، وتستمر بتشكيل غطاء سياسي له لمواصلة حربه على القطاع.

وأضافت الجبهة أن " الإدارة الأمريكية تحاول استثمار الموضوع الإنساني لمحاولة تجميل وجهها القبيح أمام الناخبين رغم عدم ممارستها ضغطاً فعلياً على الاحتلال لإدخال المساعدات الإغاثية للقطاع"، موضحة أن ذلك جاء بعد تراجع شعبيته حسب استطلاعات الرأي.

وأكدت الجبهة أن شراكة أمريكا بشكلٍ كامل في حرب الإبادة الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني هي مسألة لا خلاف عليها، وأن كل تصريحاتها حول جهودها لوقف العدوان وتسهيل وصول المساعدات الإنسانية مكشوفة وكاذبة وتسقط أمام مسلكياتها على الأرض واستمرار دعم الاحتلال وعدوانه على غزة.

/ تعليق عبر الفيس بوك