web site counter

"الشعبية": استهداف أمريكا لمواقع في العراق وسوريا يبرهن شراكتها مع الاحتلال في الحرب على غزة

صفا

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، يوم السبت، العدوان الأمريكي الذي استهدف العراق وسوريا، مؤكدةً وقوفها الكامل إلى جانبهما وحق كل منهما في الرد على هذا العدوان.

وأكدت الجبهة الشعبية أن العدوان الأمريكي جاء "حمايةً للاحتلال الذي يتخبط ويغرق أمام ضربات المقاومة في غزة واليمن ولبنان والعراق وسوريا".

وأضافت "يبرهن العدوان التورط الأمريكي المباشر وشراكته في حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".

وشددت الجبهة أن العدوان لن ينجح في تحقيق أهدافه، أو ثني البلدين عن تأدية الواجب القومي في خدمة قضايا الأمة ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني، والتصدي للعدوان الإسرائيلي والأمريكي على الشعوب العربية.

وختمت الجبهة بيانها بالتأكيد على أن فصائل المقاومة في كل الجبهات مصممة على مواصلة القتال حتى وقف حرب الإبادة الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني، ولجم العدوان الأمريكي عن الشعوب العربية، والتصدي لدعمه اللامحدود للكيان الصهيوني في حربه على الشعب الفلسطيني.

وأمس الجمعة شنت القوات الأمريكية عدوانًا على منشآت في سوريا والعراق، راح ضحيته عددًا من الشهداء المدنيين والعسكريين، حسب وزارة دفاع النظام السوري.

وأعلنت أمريكا أن العدوان رد على استهداف قواعدها في المنطقة، في حين نددت بغداد بالضربات باعتبارها خرقا للسيادة، محذرة من تداعياتها على الاستقرار الإقليمي، وهو ما عبرت عنه أيضا مصادر إيرانية.

/ تعليق عبر الفيس بوك