ونفذنا 57 مهمّة عسكرية مختلفة

أبو عبيدة: دمّرنا 68 آلية وقتلنا 53 جنديًا من مسافة صفر خلال أسبوع

غزة - صفا

أعلن المتحدث العسكري باسم كتائب الشهيد عزّ الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) "أبو عبيدة"، مساء الخميس، عن تدمير الكتائب 68 آلية عسكريّة إسرائيليّة كليًّا أو جزئيًا وقتل 53 جنديًا إسرائيليًا من نقطة صفر خلال الأسبوع الماضي.

وقال المتحدث باسم الكتائب، في بلاغٍ عسكري وصل وكالة "صفا": "تمكن مجاهدونا خلال الأسبوع الماضي من تدمير 68 آلية عسكرية كليًا أو جزئيًا، وأكد مجاهدونا إجهازهم على 53 جنديًا صهيونيًا من نقطة الصفر".

وأكد "أبو عبيدة" أنّ الكتائب قنصت 9 جنود وأوقعت العشرات بين قتيلٍ وجريح في 57 مهمة عسكرية مختلفة.

وأضاف "أكد مجاهدونا إجهازهم على 53 جنديًا صهيونيًا من نقطة الصفر وقنص 9 جنود وإيقاع العشرات بين قتيل وجريح في 57 مهمة عسكرية مختلفة تم خلالها استهداف القوات الصهيونية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والأسلحة الرشاشة".

وتابع "كما تم نسف 4 منازل وتفجير مدخلي أنفاق وحقل ألغام في جنود العدو".

وأشار المتحدث باسم "القسام" إلى أنّ مقاتلي الكتائب أسقطوا طائرتي استطلاع من طراز "سكاي لارك" واستولوا على 8 طائرات "درون" منها طائرتان انتحاريتان.

كما "دكّ مقاتلو القسام التحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى في كافة محاور القتال، ووجهوا رشقات صاروخية بمديات مختلفة إلى داخل الكيان الصهيوني" وفق "أبو عبيدة".

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة