web site counter

بعد 110 أيام من طوفان الأقصى

الفصائل الفلسطينية تشيد بالأداء البطولي للمقاومة وتؤكد دعمها المطلق

صفا

أشادت فصائل المقاومة الفلسطينية، يوم الثلاثاء، بأداء المقاومة الأسطوري الذي يستمر بعد 110 أيام من معركة طوفان الأقصى في إيلام العدو وضربه في كل محاور القتال، دفاعا عن الأرض والمقدسات.

وأكدت الفصائل في تصريح وصل وكالة "صفا" على دعمها المطلق والكامل غير المحدود للمقاومة معبرةً عن فخرها واعتزازها بأدائها البطولي الذي عجزت جيوش دول عن تحقيق جزء منه.

وقالت الفصائل ⁠إن أداء المقاومة أثبت للجميع أن رئيس حكومة الاحتلال "نتنياهو" الذي يبحث عن صورة نصر وهمي بعد سقوط هيبته وانكسار جيشه وهزيمته في السابع من أكتوبر الماضي عجز⁠عن تحقيقها ولن يحققها أمام صمود وثبات الشعب الفلسطيني.

وتابعت " ⁠نؤكد للاحتلال والإدارة الأمريكية وحلفائهم ولكل من راهن على سقوط المقاومة وانكسارها بعد حرب الإبادة الجماعية؛ قد خسر رهانكم وخابت آمالكم، وإن هزيمة كيانكم باتت قريبة تحت ضربات المقاومة وبسالتها".

ووجهت الفصائل التحية للشعب الذي يحتضن المقاومة ويساندها، داعيةً الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم في كل مكان للتحرك ودعم ونصرة الشعب الفلسطني، مشددة على ضرورة المشاركة والانخراط في مقاومة الاحتلال وداعميه بكل الوسائل والإمكانيات.

/ تعليق عبر الفيس بوك