web site counter

قوات الاحتلال تعتقل 13 مواطنا خلال مداهمات بالضفة

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاحد، 13 مواطنا على الأقل، خلال حملات دهم في عدد من محافظات الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مراسل وكالة "صفا" بأن قوات إسرائيلية خاصة اقتحمت مدينة نابلس، وحاصرت بناية سكنية في شارع عمان ومنزلا في خلة العامود، وتبعها اقتحام تعزيزات إضافية من عدة محاور، وانتشرت في محيط المنطقة، واعتلى القناصة بعض البنايات.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين إياد وجهاد العكة بعد مداهمة منزلهما في خلة العامود وتفتيشه وتحطيم محتوياته، كما اعتقلت الشاب عمر أبو شوشة بعد مداهمة منزله وتفتيشه في شارع عمان.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة ميثلون جنوب جنين، وداهمت عددا من المنازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، واعتقلت الأسرى المحررين ماجد وحسين وبشار نعيرات، والشاب محمد أسامة الشيب، وتعرضت قوات الاحتلال لإطلاق نار من مقاومين قبل انسحابها.

وأفاد مراسل "صفا" بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، واعتقلت الأسير المحرر مؤمن منصور عقب مداهمة منزله، كما اعتقلت الشاب محمد ياسر عواد من منزله بمخيم الأمعري وسط رام الله.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة عارورة شمال غرب رام الله، واعتقلت الطالب في جامعة بيرزيت الجريح هيثم صالح والطالب الجامعي يزن سهيل بعد مداهمة منزليهما.

وشنت قوات الاحتلال حملة مداهمات عقب اقتحامها بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل، واعتقلت المواطن رزق الحلايقة ونجله مؤمن.

غ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك