web site counter

بينهم فتاة من غزة

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين خلال مداهمات بالضفة

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاحد، أربعة مواطنين، بينهم فتاة، خلال حملات دهم وتفتيش بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مراسل وكالة "صفا" بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، عبر شارع بيت ايبا غربي المدينة، ودارت اشتباكات مسلحة بينها وبين مقاومين في حي المعاجين، تخللها إطلاق كثيف للرصاص وإلقاء عبوات ناسفة محلية الصنع باتجاه آليات الاحتلال.

وحاصرت قوات الاحتلال بناية سكنية في شارع تونس بالمدينة، واعتقلت الفتاة شروق يوسف، وهي من سكان قطاع غزة، بعد مداهمة الشقة التي تقطنها في البناية.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية كفر قليل جنوبي نابلس، وداهمت عددا من المنازل ونفذت فيها عمليات تفتيش وتخريب لمحتوياتها.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة سالم شرق نابلس، واعتقلت الشاب عميد سيف جبارة بعد مداهمة منزل عائلته وتفتيشه والعبث بمحتوياته، واستولت على مركبته.

وأصيب في ساعة متأخرة من الليل، شاب يبلغ من العمر 21 عاما، جراء اعتداء جنود الاحتلال عليه بالضرب المبرح عند دوار دير شرف غربي نابلس، وتم نقله إلى المستشفى للعلاج.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة قلقيلية بقوات راجلة ومحمولة من المحورين الشمالي والشرقي، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع.

وداهمت قوات الاحتلال عدداً من منازل المواطنين في حارة السفيري وحي القرعان وحي كفر سابا، وذلك للمرة الثانية على التوالي خلال يومين، وعبثت بمحتوياتها واعتدت على سكانها.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين زكريا وصلاح الدين سعسع من منطقة دوار الداخلية في المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم عين السلطان قرب أريحا شرق الضفة الغربية، وتعرضت لاستهدافات متتالية من المقاومين بالعبوات المتفجرة "أكواع".

وداهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل بمخيم عين السلطان، ونفذت فيها عمليات تفتيش وتخريب.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت أمر شمال الخليل جنوب الضفة الغربية، وداهمت منزل المواطن محمد شحدة الصليبي في حارة بحر، وحطمت محتويات المنزل والمحل التجاري الذي يملكه المواطن الصليبي، واستولت على مبلغ من المال يقدر بحوالي 4000 شيكل.

غ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك