web site counter

الشعبية تنعي القيادي صالح العاروري وتتعهد بأن يدفع الاحتلال ثمن جرائمه

صفا

نعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، باسم أمينها العام ونائبه ومكتبها السياسي ولجنتها المركزية الشهيد القائد الوطني القسّامي الشيخ "صالح العاروري" نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الذي استشهد إثر غارة إسرائيلية غادرة في ضاحية بيروت الجنوبيّة مساء الثلاثاء.

وقالت الجبهة في بيانٍ وصل وكالة "صفا" : "إنّ استهداف العاروري وإخوانه، يأتي في سياق المحاولات الصهيونية المحمومة، لتحقيق أي إنجاز ميداني تقدمه حكومة الاحتلال لجمهورها، بعد أن عجزت عن مواجهة المقاومة في الميدان، وفي تحقيق أي من أهداف العدوان المتواصل على قطاع غزة منذ ما يقارب ثلاثة أشهر، رغم المجازر الدموية وحملات الإبادة".

وأضافت " تودع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الشهيد المقاوم الصلب الذي عرفته في كل ساحات النضال وخنادق المقاومة، القائد الحريص على الوطنية الفلسطينية والغيور على وحدة الشعب والقضية والمقاومة".

وأشارت الجبهة إلى الدور الكبير الذي لعبه العاروري في مشاركة الجميع بالتفاصيل الميدانيّة في العدوان على شعبنا الفلسطيني بقطاع غزة .

وتابعت " شعبنا الفلسطيني، وكل قوى المقاومة وشرفاء أمتنا وأحرار العالم يودعون اليوم قائداً استثنائياً عرفناه مقداماً، جريئاً، وحدوياً، داعياً إلى رصّ الصفوف ووحدة الموقف دفاعاً عن شعبنا وقضيته العادلة. وكان له شرف المساهمة الفاعلة والدور القيادي المحوري في تعزيز وتطوير قدرات المقاومة في مختلف المجالات والميادين والساحات".

وتقدمت الجبهة بالتعزية لحركة حماس وجناحها العسكري ولعموم الشعب الفلسطيني باستشهاد الشيخ صالح العاروري ولكل إخوانه وعائلته ومحبيه, مؤكدةً الاستمرار في درب الكفاح والمقاومة حتى تحقيق النصر.

وتعهدت الجبهة " سيدفع قادة العدو وجنرالاته ومستوطنيه ثمن جرائمهم غالياً، وأن يتحقق وعد ورؤية الشيخ صالح العاروري، وأن ترتفع رايات النصر فوق ثرى فلسطين كل فلسطين من بحرها إلى نهرها".

/ تعليق عبر الفيس بوك