web site counter

الشهيد السابع داخل السجون منذ بدء العدوان

جبارين: اغتيال الأسير البحش بسجون الاحتلال جريمة جديدة وسط صمت دولي

الدوحة - صفا

استنكر مسؤول مكتب الشهداء والأسرى في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) زاهر جبارين اغتيال قوات الاحتلال الإسرائيلي لأسير سابع داخل سجونها منذ بداية العدوان على غزة في السابع من أكتوبر، وصت صمت من المؤسسات الدولية. 

وقال جبارين، في تصريح صحفي مساء الاثنين، إن  سلطات الاحتلال ارتكبت جريمة اغتيال جديدة بحق الأسرى باستشهاد الأسير عبد الرحمن باسم البحش (23 عامًا) من نابلس في سجن (مجدو)، والمعتقل منذ تاريخ 31 أيار 2022، ومحكوم بالسّجن لمدة 35 شهرًا.

وأضاف جبارين "إن هذه الجريمة تأتي مع الأنباء عن حالات الإعدام الميداني والتعذيب الوحشي والظروف اللإنسانية التي يتعرض لها أسرانا الأبطال خاصة من أبناء قطاع غزة الحبيب والتي نقلتها شهادات المفرج عنهم حديثا من سجون النازيين". 

وأشار جبارين إلى أن هذه جريمة الإعدام السابعة بحق الأسرى من أبناء الضفة منذ بداية معركة طوفان الأقصى، وسط صمت المؤسسات الدولية المعنية بحقوق الإنسان وأسرى الحروب.

وأكد في بيانه: "أن هذه الاغتيالات والجرائم سترتد على الاحتلال الغاصب نارا وجحيما، وسيلقن المقاومون هذا المحتل الدروس المناسبة على استمرار جرائمه ووحشيته بحق الرجال والنساء والأطفال من أبناء شعبنا".

وتقدم جبارين بخالص التعزية إلى أهله وأبناء شعبه في محافظة نابلس وكل فلسطين باستشهاد الأسير البطل البحش، وقال: "ستظل دماؤه لعنة تلاحق قاتليه".

/ تعليق عبر الفيس بوك