web site counter

القوّات اليمنية بصنعاء تعلن استهداف سفينة وقصف أهداف في الكيان انتصارًا لغزة

صنعاء - صفا

أعلنت القوّات المسلّحة اليمنيّة في صنعاء، مساء الثلاثاء، عن استهدافها سفينةٍ تجاريّةٍ باسم "إم إس سي يونايتد MSC UNITED " بصواريخَ بحريّةٍ مناسبة؛ ضمن جهودها لمنع مرور السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الكيان؛ انتصارًا لقطاع غزة.

وقالت القوّات المسلّحة اليمنية في بيانٍ وصل وكالة "صفا"، إنه: "انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ الذي يتعرضُ للقتلِ والتدميرِ والحصارِ والتجويعِ؛ نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ عمليةَ استهدافٍ لسفينةٍ تجاريةٍ وذلك بصواريخَ بحريةٍ مناسبة".

وأشارت إلى أنّ "عملية استهداف السفينة جاءت بعد رفض طاقمها للمرة الثالثة نداءات القوّات البحريّة والرسائل التحذيريّة الناريّة المتكرّرة".

وأضافت "كما نفذَ سلاحُ الجوِّ المسيرِ بالقواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً عسكريةً بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ على أهدافٍ عسكريةٍ في منطقةِ أمِّ الرشراشِ ومناطقَ أخرى في فلسطينَ المحتلة".

وأكدت القوّات المسلّحة اليمنية استمرارها في "دعم وإسناد الشعبِ الفلسطينيِّ ضمنَ واجبِها الدينيِّ والأخلاقيِّ والإنساني".

كما أكّدت استمرار عملياتها في البحرين الأحمر والعربي ضد السُّفُنِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطين المحتلةِ حتى إدخال ما يحتاجُه قطاع غزةَ من غذاء ودواء.

وشدّدت على ما جاء في بياناتها السّابقة بشأنِ منعِ مرورِ كافةِ السُّفُنِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ، مع "حرصِها الكاملِ على استمرارِ حركةِ المِلاحةِ البحريةِ إلى كلِّ الوجهاتِ باستثناءِ الكيانِ الإسرائيلي".

/ تعليق عبر الفيس بوك