web site counter

ونفّذنا 24 مهمّة عسكريّة

أبو عبيدة: دمّرنا 35 آلية إسرائيليّة وقتلنا 48 جنديًا خلال الـ4 أيام الماضية

غزة - صفا

أعلن الناطق باسم كتائب الشهيد عزّ الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) حماس "أبو عبيدة" عن تدمير الكتائب 35 آليةً عسكرية إسرائيلية كليّاً أو جزئياً خلال الـ4 أيام الماضية.

وأكدّ أبو عبيدة، في بلاغ عسكري وصل وكالة "صفا" مساء الأحد، "قتل مجاهدينا 48 جندياً صهيونيًا وإصابة العشرات بجروح متفاوتة، وتنفيذ 24 مهمة عسكرية تم فيها استهداف القوات الصهيونية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والاشتباك معهم من مسافة صفر".

وأشار الناطق العسكري إلى أن العمليات شملت تفخيخ القسّام نفقين في وحدة "يهلوم"، وإيقاع آليات الاحتلال وجنوده في حقل ألغام، فضلاً عن 6 عمليات قنص استهدفت جنود الاحتلال الاسرائيلي.

وقال: "كما دكّ مجاهدونا مقرّات وغرف القيادة الميدانية والتحشدات العسكريّة بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى في كافة محاور القتال في قطاع غزة، وأمطروا مدينة تل أبيب وسط الكيان برشقة صاروخية".

ونشرت كتائب القسّام مساء اليوم، فيديو لمعارك شمال قطاع غزة تظهر التحام مقاتليها مع جنود الاحتلال وتفجير البيوت التي يتحصّنون بها واستهداف قوة راجلة تابعة لجيش الاحتلال بصاروخ كورنيت.

وأعلن جيش الاحتلال عن مقتل 15 ضابطا وجنديا خلال الـ24 ساعة الماضية؛ ليرتفع العدد المعلن للقتلى منذ بدء العملية البرية إلى 158 ضابطًا وجنديًا، ومنذ بداية الحرب إلى 487، بالاضافة لإصابة الآلاف بجراح.

/ تعليق عبر الفيس بوك