الأردنيون يواصلون حراكهم الشعبي دعمًا للمقاومة ونصرةً لغزة

الأردن - السبيل

انطلقت مسيرة شعبية، حاشدة عقب صلاة الجمعة من أمام مسجد عباد الرحمن في منطقة الدوار السادس قرب العاصمة عمّان، تنديدا بالجرائم الإسرائيلية البشعة بحق الأبرياء والآمنين من أبناء قطاع غزة.

وندد المشاركون في المسيرة التي انطلقت بدعوة من الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن، بالموقف العربي المتخاذل إزاء ما يجري من انتهاكات بشعة من قبل قوات الاحتلال، داعين إلى قطع كافة أشكال العلاقات مع الاحتلال.

وطالب المشاركون في المسيرة التي حملت عنوان " أوقفوا محرقة غزة"، بضرورة الوقف الفوري للجرائم والمحرقة التي تتم برعاية دولية للأبرياء في غزة.

وأكدوا على ضرورة أن تقوم الحكومة الأردنية بوقف كافة أشكال العلاقة مع الاحتلال، وتنهي العمل فورا باتفاقية السلام واتفاقية الغاز، معتبرين أن لدى المملكة مقومات وموارد طبيعية يمكنها من خلالها الاستغناء عن كيان الاحتلال.

وعبروا عن موقفهم الرافض للدعم الأمريكي غير المحدود للاحتلال، لافتين إلى أن واشنطن أصبحت شريكاً وداعمًا أساسيًا في الحرب على أبناء غزة.

كما طالبوا الشعوب العربية والإسلامية بزيادة الضغط على الحكومات في سبيل الوقف الفوري للانتهاكات التي تجري على مرأى ومسمع المنظمات الإنسانية المنحازة للاحتلال.

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة