وقصف بئر السبع وتل أبيب والتحشدات

القسام تعلن تدمير 24 آلية إسرائيلية وقتل عدد كبير من الجنود في خانيونس

صفا

أعلنت كتائب الشهيد عزّ الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية (حماس)، اليوم الثلاثاء، عن استهدافها 24 آلية عسكرية إسرائيلية في محاور القتال بمحافظة خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وأوضحت الكتائب في بيانات منفصلة أنها استهدفت في إحدى العمليات 8 آليات عسكرية إسرائيلية ودبابة وجرافة عسكريّة بقذائف "الياسين 105".

وأضافت أنها استهدفت دبابتين إسرائيليتين وناقلة جند بقذائف "الياسين 105" في محور شرق مدينة خان يونس، في عملية أخرى.

ومن مسافة صفر، قالت كتائب القسام إنّ مجاهديها تمكنوا من الإجهاز على 10 جنود إسرائيليين بمحور شرق خانيونس.

وأضافت "مجاهدونا يستهدفون قوة صهيونية خاصة من 8 جنود بقذيفة مضادة للأفراد ويحققون فيها إصابة مباشرة في محور شرق مدينة خانيونس".

وأعلنت كتائب القسام عن قنص مجاهديها 6 جنود اسرائيليين ببنادق الغول محلية الصنع، في منطقة الزنة بمحور شرقي خانيونس وايقاع إصابات محققة.

كما استهدفت كتائب القسّام 3 جرافات عسكرية ودبابة وناقلة جند إسرائيلية بقذائف "الياسين 105"، في عملية أخرى.

وتمكن مقاتلي القسام من تفخيخ ونسف منزل تحصن فيه عدد من جنود الاحتلال بعبوة برميلية وعدد من عبوات ال TBG مما أدى لانهيار المبنى بشكل كامل في محور شرق خانيونس.

كما قام مقاتلي القسّام بتفجير حقل ألغام أعد مسبقاً بـ٤ عبوات مضادة للأفراد بعدد من جنود الاحتلال وإيقاعهم بين قتيل وجريح في محور شرق خانيونس.

وقصفت كتائب القسام موقع "كيسوفيم" واستهدفت غرف قيادة جيش الاحتلال في المحور الجنوبي لمدينة غزة، بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

كما قصفت كتائب القسام بئر السبع المحتلة برشقةٍ صاروخية رداً على المجازر بحق المدنيين، فضلاً عن استهدافها تحشدات لقوات الاحتلال شرق مستوطنة "ماجين" برشقة صاروخية.

وقصفت كتائب القسام "تل أبيب" ظهر اليوم برشقة صاروخية ردّاً على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين.

وعلى أثرها، ذكرت مصادر عبرية أن صوت انفجارات عنيفة سمعت في المدينة وأصي إسرائيلي بفعل صواريخ القسام.

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة