web site counter

دعت لتوسيع دائرة الاشتباك على الحدود

الفصائل: شعبنا سيُفشل التهجير ونحذر من أي تساوق مع مخططات تصفية القضية

غزة - صفا

أكدت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في غزة، يوم الثلاثاء، أن كل محاولات تهجير الشعب الفلسطيني لتحقيق نكبة جديدة ستبوء بالفشل، مشددة على أن "الاحتلال سيندحر من القطاع وهو يجر ذيول الخزي والعار والهزيمة".

وحذرت القوى، في تصريح وصل وكالة "صفا"، من "أي تساوق عربي وغربي مع مخططات الاحتلال لتصفية القضية الفلسطينية بأي شكل من الأشكال"، مؤكدة أن إدارة غزة والقرار الوطني هو شأن فلسطيني داخلي.

وأوضحت أن الاحتلال والإدارة الأمريكية أثبتا كذب ادعاءاتهما بوجود مناطق آمنة في جنوبي القطاع، مشيرة إلى أن "الاستهداف الصهيوني طال النازحين المدنيين بالقتل والتهجير والاستهداف المباشر لمراكز الإيواء والمستشفيات والمدارس والمؤسسات المدنية في كل أنحاء قطاع غزة".

وحملت اللجنة الاحتلال والإدارة الأمريكية والقوى الغربية والحكومات الصامتة كامل المسؤولية عن حرب الإبادة والكوارث الإنسانية التي تجري في القطاع.

ودعت لجنة متابعة القوى الجماهير لتوسيع دائرة الاشتباك على الحدود والمدن والعواصم والسفارات الإسرائيلية والأمريكية والغربية المساندة للاحتلال حتى فتح المعابر وإنقاذ غزة من الكوارث الإنسانية ووقف فوري شامل لحرب الإبادة الجماعية.

/ تعليق عبر الفيس بوك