web site counter

بينهم سيدتان وصحفي

الاحتلال يعتقل 35 مواطناً من الضفة

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال يوم الثلاثاء، 35 مواطناً، بينهم سيدتان وصحفي،  خلال اقتحام مناطق متفرقة في الضفة الغربية المحتلة.   

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن لؤي شلش من قرية أرطاس جنوبي المدينة، والصحفي أيمن ربايعة (33 عاماً) من بلدة العبيدية شرقي بيت لحم، بالإضافة إلى اعتقال 10 من عمال قطاع غزة المقيمين في قرية واد النيص، بعد ترحيلهم من أماكن عملهم في الداخل المحتل.

كما داهمت بلدة الدوحة غرباً، واعتقلت مدير مدرسة الخلفاء الراشدين محمود جوابرة، واقتحمت عدداً من المطابع وعبثت بمحتوياتها. 

ومن محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال 11 مواطناً عقب اقتحام منازلهم وتفتيشها، هم: محمد إسحق أبو عيشة، عدي عقيل قفيشة وعصام محمد قفيشة من مدينة الخليل، وعبد الرحمن محمد أبو عرقوب، ومحمود صالح أبو عرقوب وعبد القادر ياسر أبو عرقوب من بلدة دورا جنوباً، ومحمد علي عصافرة، وقصي طه عزات عصافرة، ومعاذ الزهور وعمر محمد عصافرة من بلدة بيت كاحل غرباً.

وداهمت قوات الاحتلال قرية دير أبو مشعل غربي رام الله، واعتقلت المواطنة هناء إبراهيم صالح (37 عاماً)، بعد اقتحام منزلها والعبث بمحتوياته، فيما اعتقلت المواطنة يسرى نخلة والشاب حسين حسن نخلة من مخيم الجلزون شمالاً. 

وفي قرية بدرس غربي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب صالح محمد عبد الكريم (26 عاماً)، واحتجزت 13 مواطناً آخرين لساعات، عقب مداهمة عدد من المنازل وتخريب محتوياتها، واقتحمت عدداً من منازل المواطنين في بلدة بيرزيت شمالي رام الله، وحققت مع ساكنيها ميدانيا. 

 ومن نابلس، اعتقل جنود الاحتلال فيصل أبو سرية ومحمد أبو سرية من مخيم عسكر من مخيم عسكر شرقي المدينة، وهيثم مسلم من منطقة المساكن الشعبية، وماهر مسلم ونور الحج محمد من قرية تلفيت جنوباً. 

ومن جنين، اعتقل أيمن محمد بركات (50 عاماً) من مخيم جنين، ووائل عادل الشلبي من بلدة السيلة الحارثية غربي المدينة.

/ تعليق عبر الفيس بوك