web site counter

القسام: دمّرنا 28 آلية إسرائيلية وقتلنا عددًا من الجنود خلال 24 ساعة

غزة - صفا

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسّام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مساء الاثنين، عن تدميرها 28 آلية عسكرية إسرائيلية خلال الـ24 ساعة الماضية بمختلف محاور القتال في قطاع غزة.

وقال المتحدث العسكري باسم كتائب القسّام أبو عبيدة: "إن مجاهدي القسام دمروا 28 آلية عسكرية كليا أو جزئيا في كافة محاور القتال في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الأخيرة".

وأضاف، في بلاغ عسكري، "أنّ مجاهدي القسام استهدفوا القوات الإسرائيلية المتوغلة بالقذائف المضادة للتحصينات والعبوات المضادة للأفراد واشتبكوا معها من مسافة صفر وأوقعوا فيها قتلى بشكل محقق".

وأكدّ أبو عبيدة أن "مدفعية القسام دكت الحشود العسكرية بقذائف الهاون من العيار الثقيل، ووجهت رشقات صاروخية مكثفة نحو أهداف متنوعة وبمديات مختلفة إلى داخل المدن الإسرائيلية".

في المقابل، اعترف جيش الاحتلال بمقتل جنديين هما الرقيب أول "بن زوسمان" والرقيب أول "بنيامين نيدهام" وإصابة اثنين آخرين بجراح في اشتباك عنيف داخل أحد المباني شمالي قطاع غزة اليوم.

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر عبرية أنّ عددًا من الجنود دخلوا مبنى في شمالي قطاع غزة فتفاجأوا بوجود مقاتلين من القسام داخله ودارت اشتباكات عنيفة قتل خلالها جنديان وأصيب اثنان آخران

وكانت كتائب القسام أعلنت اليوم أنّها قصفت تل أبيب برشقة صاروخية رداً على المجازر بحق المدنيين، كما قصف مستوطنتي نتيفوت وسديروت ومدينة بئر السبع المحتلة برشقات صاروخية.

كما خاضت كتائب القسام اشتباكًا مع قوة راجلة للاحتلال، وقتلت وأصابت عدداً من جنودها في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة.

/ تعليق عبر الفيس بوك