web site counter

هنية يبحث مع القدوة والمشهراوي التطورات السياسية والميدانية والعدوان على غزة

الدوحة - صفا

استقبل رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية وعدد من قيادة الحركة، مساء أمس الثلاثاء، رئيس الملتقى الوطني الديموقراطي العضو السابق باللجنة المركزية لحركة فتح ناصر القدوة ونائب رئيس التيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة فتح سمير المشهراوي.

وأوضح تصريح صدر عن مكتب هنية أن اللقاء بحث تطورات الأوضاع في قطاع غزة وسبل وقف العدوان الإسرائيلي وإدخال المساعدات والاحتياجات الإنسانية لأبناء شعبنا في غزة.

وعبر "الجميع عن الاعتزاز والفخر بالمقاومة الباسلة وصمود أهلنا في القطاع على الرغم من المجازر الوحشية التي يتعرضون لها على مدار الساعة"، وفق البيان 

وذكر أنه "جرى بحث الوضع الفلسطيني الداخلي وسبل التعامل مع المتغيرات المصاحبة للحرب العدوانية على شعبنا وترتيب البيت الفلسطيني على أسس واضحة وسليمة وذلك لإفشال مخططات الاحتلال وأهدافه من هذا العدوان على كل المستويات الميدانية والسياسية والجهود المطلوبة من الجميع في هذا الإطار وصولاً إلى إنجاز الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني في أرضه ووطنه ومقدساته".

وأشار إلى أنه تم استعراض الأوضاع في القدس والضفة في ظل الهجمة الشرسة التي يتعرض لها شعبنا هناك بما في ذلك أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال.
 
وعبر المجتمعون، وفق مكتب هنية، عن "تقديرهم للجهود المشتركة لقطر ومصر الشقيقتين في مفاوضات الهدنة وصولاً إلى الوقف التام للعدوان الغاشم، وكذلك الشكر لكل الدول الشقيقة والصديقة وشعوب وأحرار العالم الذين يقفون إلى جانب أبناء شعبنا الأبيّ".

ووجهه المجتمعون التحية للشهداء والجرحى والأسرى.

/ تعليق عبر الفيس بوك