وطالت عشرات العمال من أبناء غزة

حملة اعتقالات واسعة في الضفة بينهم طالبة جامعية

الضفة الغربية - صفا

شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في مناطق الضفة الغربية والقدس خلال ساعات الليلة الماضية وفجر الاثنين، طالت طالبة جامعية وعشرات المواطنين بينهم 30 من عمال قطاع غزة.

فقد أكدت شبكة مراسلي وكلة (صفا) في الضفة الغربية والقدس: أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة دير الغصون، وداهمت مجلس خدمات الشعراوية المشترك بين بلدة دير الغصون وعتيل، واعتقلت أكثر من 30 عاملاً من غزة، بعد أن نكلت.

كما اعتقلت المواطن عصام فقها بعد مداهمة منزله في ضاحية شويكة شمال طولكرم، للضغط عل نجله تامر فقها تسليم نفسه لقوات الاحتلال .

photo_2023-11-20_06-48-25.jpg

كما اعتقلت قوات الطالبة في جامعة بيرزيت دانيا حناتشة، بعد مداهمة منزل ذويها في منطقة رام الله التحتا، وأحدثت فيها خراباً وتدميراً بمحتوياته، وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال حي أم الشرايط، بمدينة البيرة.

photo_2023-11-20_06-25-02.jpg

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل وشنت حملة اعتقالات واسعة في المدينة عرف منهم:أنس محفوظ، وفيصل محفوظ، ومحمد سعيد القواسمي، وحامد خالد القواسمي، وعبد القواسمي، وهيثم الجعبة ، وعبد الرحمن الخطيب، ولؤي الزغير، وبهاء أبو شخيدم، وحسام أبو شخيدم، وبشار عرفات القواسمي، ومحمد عرفات القواسمي، وصلاح القواسمي، ونور الدين القواسمي، ويونس عزيز القواسمي، وصهيب صبحي القواسمي.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قريوت جنوب نابلس، وشنت فيها حملة اعتقالات طالت المواطنين 4 مواطنين هم: أحمد شاهر عازم، وشهاب محمود عيسى، وسلمان معين كساب، ورامز سامر موسى، بعد اقتحام منازلهم وتخريب محتوياتها.

وي القدس اقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة المصور الصحفي عبد العفو بسام زغير في بلدة بيت حنينا شمال القدس المحتلة، وفتشته وخربت محتوياته.

كما اقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال مخيم الفاعرة ووادي الفارعة جنوب مدينة طوباس واندلعت اشتباكات بينهم وبين المقاومين، حيث أصيب شابٌ برصاص الاحتلال الحي في القدم، وتم نقله إلى مستشفى طوباس التركي الحكومي.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الليلة الماضية، مدينة أريحا ومخيم عقبة جبر جنوب غرب المدينة، وداهمت حي كتف الواد، وحاصرت عمارة الفتياني السكنية، واندلعت مواجهات في المخيم أطلقت خلالها الأعيرة النارية بشكل عشوائي.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، بلدة قفين شمال طولكرم، وجابت شوارعها وأحيائها، واندلعت مواجهات في المكان أطلقت خلالها الأعيرة النارية وقنابل الغاز السام بكثافة، دون أن يبلغ عن إصابات.

 

ط أ

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة