مواعيد مباريات اليوم الخميس 5 - 10 - 2023 والقنوات الناقلة

غزة - صفا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم الخميس لمباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولتي الدوري الأوروبي، ودوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2023- 2024، والدوري السعودي.

ويلعب في الدوري الأوروبي مارسيليا الفرنسي مع برايتون الإنجليزي الساعة السابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت فلسطين، ومصر، والسعودية، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، وفي نفس التوقيت يتقابل ريال بيتيس الإسباني مع سبارتا براج التشيكي، وتبث قناة beIN Sports HD 3 اللقاء، وفرايبورج الألماني مع وستهام يونايتد الإنجليزي، وتبث على قناة beIN Sports HD 2.

أما عند العاشرة مساءً، فيلعب ليفربول الإنجليزي مع سانت جيلواز البلجيكي، وتتولى قناة beIN Sports HD 1 نقل اللقاء، وفياريال الإسباني مع رين الفرنسي، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 3، وروما الإيطالي مع سيرفيت السويسري عبر قناة beIN Sports HD 2.

أما في دوري المؤتمر الأوروبي، فيتواجه فيورنتينا الإيطالي مع فرينكفاروزي المجري الساعة العاشرة مساءً، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 7، أما عند السابعة و45 دقيقة مساءً فيلعب بودو/جليمت النرويجي مع كلوب بروج البلجيكي، وتبث عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

وتشهد المرحلة التاسعة من دوري "روشن" السعودي للمحترفين عند الساعة السادسة مساءً مباراة الرياض مع الشباب، وتنقل عبر قنوات SSC EXTRA 2 SD، و SSC EXTRA 2 HD.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك