بث مباشر مباراة برشلونة ضد بورتو hd اليوم الأربعاء 4-10-2023 في دوري أبطال أوروبا يلا شوت

برشلونة مباشر
صفا

بث مباشر مباراة برشلونة وبورتو Barcelona and Porto، يستقبل اليوم ملعب “الدراجاو” مواجهة قوية في منافسات دوري أبطال أوروبا، ضمن مباريات مساء اليوم الأربعاء، مباراة قوية تجمع بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة برشلونة وبورتو الان

اضغط هنا لمشاهده 

بث مباشر برشلونة حيث يتواجد الفريق الكتالوني في المركز الأول في ترتيب مجموعاتة، فقد تمكن خلال الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا تحقيق أول انتصار له على فريق ريال انتوبر، التي انتهت بنتيجة خامسة أهداف نظيفة، ليحقق فريق برشلونة ثلاثة نقاط هامة في بداية مشواره في دور المجموعات، مشاهدة مباراة برشلونة يلا شوت.

يلا شوت بث مباشر برشلونة، على الجانب الآخر يتواجد فريق بورتو في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط متساويا مع البرشا، حيث حقق أول فوز خلال الجولة الأولى أمام شاختار الأوكراني، مشاهدة برشلونة وبورتو.

بث مباشر برشلونة وبورتو تويتر 

برشلونة بث مباشر، تقام مباراة برشلونة وبورتو في تمام التوقيت التالي، برشلونة الان بث مباشر:

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:00 مساءاً بتوقيت مصر .

 مساءاً بتوقيت فلسطين .

8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

8:00 مساءاً بتوقيت العراق .

7:00 مساءاً بتوقيت السودان .

8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

6:00 مساءاً بتوقيت تونس .

6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

برشلونة بث مباشر اليوم، يترقب جميع عشاق كره القدم مباراة الليلة التي تجمع بين برشلونة الإسباني وبورتو الإيطالي ضمن منافسات دور المجموعات من دوري ابطال أوروبا، تقام مباراة الليلة على استاد الدارجا على ملعب بورتو، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة 10:00 مساءً، على قناة بي ان سبورت المسؤول الأول والحصري عن تغطية دوري أبطال أوروبا، تنقل مباراة الليله بتعليق المعلق خليل البلوشي، برشلونة وبورتو بدون تقطيع بث مباشر.

 

مباراة برشلونة بث مباشر اليوم

استطاع فريق برشلونة خلال آخر مباراة له خلال هذه الأيام تحقيق إلفوز أمام إشبيلية ليخطف ثلاثة نقاط هامة في الدوري الإسباني، حيث يتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد عشرين نقطة، مباراة برشلونة وبورتو مباشر.

 

تشكيل برشلونة المتوقع

حراسة المرمى: تير شتيجن.

 

خط الدفاع: جواو كانسيلو، كوندي، كريستنسن، بالدي.

 

خط الوسط: جافي، روميو، إيلكاي جوندوجان.

 

خط الهجوم: لامين يامال، روبرت.

 

تاريخ مواجهات بورتو ضد برشلونة في جميع المسابقات

يمتلك برشلونة الأفضلية في سجل مواجهاته ضد بورتو، حيث سبق وتقابل الفريقين في 8 مناسبات نجح النادي الكتالوني في تحقيق الفوز في 5 منهم وخسر 3.

 

المباراة المقبلة بين الفريقين ستكون المباراة التاسعة في جميع المسابقات، والرابعة في دوري أبطال أوروبا. كانت اثنتين من المباريات الثلاث الأخيرة في دور المجموعات بموسم 1999/2000، وفاز برشلونة في المباراتين (4-2، 2-0)، وكانت المباراة الأخرى في ذهاب نصف النهائي موسم 93/94، وفاز بها برشلونة أيضًا ( 3-0)، وهو موسم لقبهم الأول في دوري الأبطال.

 

بث مباشر برشلونة وبورتو بث مباشر اليوم

تنطلق مباراة برشلونة ضد بورتو بصافرة الحكم الإنجليزي (أنتوني تايلور) في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ومصر، الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش، وينقل اللقاء على قناة (beIN Sports HD 2) بصوت المعلق العُماني (خليل البلوشي).

 

ويفتقد برشلونة خلال مواجهة اليوم لجهود الثلاثي المصاب بيدري والهولندي فرنكي دي يونغ والبرازيلي رافينيا، لكن لاعب خط الوسط الشاب ابن الـ 20 عاما فيرمين

لوبيس سرعان ما أثبت نفسه كخيار إضافي في خط الوسط

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة