web site counter

"دعم الداخل" تستنكر الاعتداء على المرابطين و نشطاء المسجد الأقصى

غزة - صفا

استنكرت الهيئة الوطنية لدعم وإسناد فلسطينيي الداخل المحتل الحملة الشرسة التي تشنها قوات الاحتلال بحق المرابطين في المسجد الأقصى وخصوصاً من أبناء الداخل المحتل.

وذكرت الهيئة أن هذه الحملة طالت مؤخراً الشيخ أبو بكر الشيمي من مدينة عكا وطارق دعور، فيما اعتقلت قوات الاحتلال المرابطة سماح محاميد من مدينة أم الفحم، وأبعدتها عن المسجد الأقصى ومدينة القدس، كما استمر استهداف مرابطين آخرين.

وأصدرت هيئة دعم الداخل المحتل بيانًا ختاميا بعد اجتماعها، والذّي عقد صباح اليوم الثلاثاء بمدينة غزة، ناقشت فيه مجموعة من الأنشطة والوقفات التفاعلية مع فلسطينيي الداخل.

وأوضحت الهيئة، انها ناقشت الجريمة المتفشية في الداخل ودور سلطات الاحتلال فيها، وقالت إن الاحتلال يهدف لإلهاء الأهالي عن دورهم الوطني ودفعهم للهجرة من بلداتهم تطبيقًا للفكرة الصهيونية.

وطالبت الهيئة في بيانها مكونات الداخل المحتل وقواه الحية إلى التكاثف بوجه مخططات الاحتلال والتوحد أمام سياسات حكومته المتطرفة.

وأكّدت على أن إجراءات الاحتلال القمعية بحق أهلنا بالداخل المحتل لن تفلح بكسر إرادة شعبنا أو كبح مشروعه الكفاحي ونضاله الوطني في حماية مقدساته ونيل حريته.

ودعت الهيئة الشعب الفلسطيني في كافة تواجده لإحياء ذكرى مذبحة كفر قاسم الـ 67 تزامنًا مع أهالي الداخل المحتل في الـ 29 من أكتوبر الجاري.

/ تعليق عبر الفيس بوك