web site counter

تشكيلة ريال مدريد ضد نابولي اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر في دوري ابطال أوروبا

تشكيلة ريال مدريد ضد نابولي اليوم الثلاثاء 3-10-2023 في دوري ابطال أوروبا
مدريد - صفا

تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد نابولي حيث يلتقي فريق ريال مدريد أمام نابولي، مساء الثلاثاء، في مباراة مثيرة وقوية، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويستقبل ملعب (سان باولو)، مواجهة ريال مدريد ضد نابولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دول السعودية وفلسطين ومصر.

موعد مباراة ريال مدريد ضد نابولي

كما وستكون المواجهة بتوقيت عمان والإمارات، عند الساعة الحادية عشرة مساءً، ولكن بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر وتونس والمغرب، فستكون المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث مواجهة ريال مدريد ونابولي، على شبكة قنوات (بين إن سبورت) الرياضية القطرية، الناقلة لأحداث البطولة القارية الأوروبية في دول الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولي

وجاء تردد قناة (1 BeIN sport premium HD)، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 12604، وباستقطاب أفقي (H)، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

كما وسيتولى التعليق على مجريات المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري أبطال أوروبا 2023—024، المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيلة مباراة ريال مدريد ضد نابولي

ومن المحتمل أن يلعب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المباراة بتشكيلة أساسية متوقعة أمام نظيره نابولي، في منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، كما يلي:

ويتولى حراسة المرمى: كيبا أيزابالاجا.

وفي دفاع ريال مدريد: داني كارفخال، أنطونيو روديجر، ناتشو، إدوارد كامافينغا.

ويتمركز بخط الوسط: فالفيردي، تشواميني، لوكا مودريتش (توني كروس).

ويقود مركز الهجوم: جواد بيلينغهام، فينيسيوس جونيور، خوسيلو (رودريغو).

ويتساوى كلا الفريقين نابولي المتصدر والوصيف ريال مدريد، في عدد النقاط في منافسات ترتيب دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 برصيد 3 نقاط حتى يومنا هذا.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك