web site counter

مباريات دوري أبطال أوروبا الأبرز اليوم الثلاثاء

غزة - صفا

يشهد مساء اليوم الثلاثاء العديد من المباريات القوية والمثيرة في الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أوروبا بكرة القدم للموسم الحالي 2023- 2024، أبرزها قمة نابولي الإيطالي مع ريال مدريد الإسباني، لحساب المجموعة الثالثة.

ويلعب نابولي مع الريال الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين، ومصر، والسعودية وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، وفي ذات التوقيت يتقابل إنتر ميلان الإيطالي مع بنفيكا البرتغالي، وتبث على قناة beIN Sports HD 4، ومانشستر يونايتد الإنجليزي مع جلطة سراي التركي، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2، وبي إس في آيندهوفن الهولندي مع إشبيلية الإسباني على قناة beIN Sports HD 6، ولانس الفرنسي مع أرسنال الإنجليزي وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 3، وكوبنهاجن الدانماركي مع بايرن ميونيخ الألماني، وتتولى قناة beIN Sports HD 5 بثها.

ويسبق ذلك عند الساعة السابعة و45 دقيقة مساءً مباراة ريد بول سالزبورج النمساوي مع ريال سوسييداد الإسباني، وتبث على قناة beIN Sports HD 2.

وفي المرحلة الثانية من دور المجموعات لأبطال أسيا، يلعب نساجي مازاندران الإيراني مع الهلال السعودي الساعة السابعة مساءً، وتذاع المباراة عبر قناة ssc 1hd، وفي نفس التوقيت يتقابل الفيحاء السعودي مع باختاكور الأوزبكي عبر قناة SSC EXTRA 1 HD، والعين الإماراتي مع أهال من تركمنستان وتنقل عبر قناة SSC EXTRA 2 HD.

وتشهد الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الاتحاد الأسيوي مباراة الكويت الكويتي مع الوحدات الأردني الساعة السابعة مساءً، وتبث عبر قناة SSC EXTRA 3 HD، وعلى نفس القناة تنقل الساعة التاسعة مساءً مباراة أهلي حلب السوري مع الكهرباء العراقي.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك