web site counter

"كتيبة الفجر" تعلن مسؤوليتها عن عملية إطلاق النار جنوبي نابلس

نابلس - صفا

أعلنت مجموعات "كتيبة الفجر - شباب الثأر والتحرير" مسئوليتها عن عملية إطلاق النار تجاه قوات الاحتلال على مدخل بلدة بيتا جنوبي نابلس.

وقالت "كتيبة الفجر" الأحد في بيان وصل "صفا" : إننا بهذه العملية نبعث برسالة من نار إلى قيادة العدو بكل مستوياتها السياسية والعسكرية والأمنية أننا وكل الكتائب والتشكيلات العسكرية في الضفة المحتلة لن تسمح بتمرير مخططاتكم، وستجدوننا حاضرين دائما للمواجهة والرد على جرائمكم".

ودعت الكتيبة أهلنا في القدس وخاصة المرابطين في المسجد الأقصى لمزيد من الثبات والاستبسال في مواجهة جنود الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

كما دعت جماهير شعبنا البطل في الضفة الغربية إلى النفير العام والاشتباك مع قوات الاحتلال في كل مناطق ونقاط التماس دفاعًا عن الأقصى ونصرة للمرابطين والمرابطات فيه.

وختمت:" إن اجتراء العدو بكل صلفٍ ووقاحة على تدنيس أقدس مقدساتنا عبر قطعان مستوطنيه بحماية جنوده المدججين بالسلاح وشرعنة حكومة اليمينيين الصهاينة، والاعتداء السافر على المرابطات والمرابطين في المسجد الأقصى المبارك يبعث برسالة واضحة لكل الواهمين الراكضين خلف الحلول السلمية والمرحلية باستحالة مسارهم الآثم، وأنهم لن يجنوا عبره إلا ما يريد تقديمه لهم العدو".

أ ش

/ تعليق عبر الفيس بوك