تعادل مخيب بين "البحرية" و"الطواحين" في الدرجة الممتازة

غزة - صفا

تعادل فريق خدمات الشاطئ "البحرية" مع ضيفه اتحاد خانيونس "الطواحين" بهدف لمثله مساء الجمعة في ملعب اليرموك بمدينة غزة، في افتتاح مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وتقدم سليمان العبيد "للبحرية" في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل محمد شبير "للطواحين" بالدقيقة 45، ليحصد "الطواحين" النقطة 12 في رصيده، ويحتل المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف خدمات رفح، ووصل رصيد "البحرية" إلى 11 نقطة ليتواجد بالمركز الرابع "مؤقتًا".

وقاد اللقاء تحكيميًا: حازم الصوفي للساحة، وساعده مروان خطاب، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، والدولي خالد الشيخ خليل رابعًا.

الأولى

وشهد دوري الدرجة الأولى، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة، فوزًا لنماء على مضيفه الأمل بهدف نظيف في إستاد خانيونس جنوب القطاع، ليرتفع رصيد نماء إلى 22 نقطة في المركز الأول، والصدارة، ويتوقف رصيد الأمل عند 7 نقاط بالترتيب التاسع "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف أمام المجمع الإسلامي.

ودون هدف المباراة الوحيد عاهد أبو مراحيل عند الدقيقة 45.

وتفوق شباب الزوايدة على جاره خدمات النصيرات بثلاثية نظيفة في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وسجل ثلاثية الزوايدة محمد أبو موسى "هدفان" في الدقيقتين 26، و57 على التوالي، وكرم البدي بالدقيقة 75، ورفع الحكم البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعب النصيرات إبراهيم جربوع بعد نهاية المباراة.

وبذلك، يرتفع رصيد الزوايدة إلى 12 نقطة في المركز الخامس "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف اتحاد دير البلح، وتجمد رصيد خدمات النصيرات عند 10 نقاط بالترتيب السادس "مؤقتًا".

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، تفوق الاستقلال على نظيره خدمات المغازي بثلاثية دون مقابل في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، دونها محمد ناجي الهمص "هدفان" عند الدقيقتين 21، و29 على الترتيب، وإبراهيم العايدي في الدقيقة 94، علمًا أن لاعب المغازي عبد شلتوت أهدر ركلة جزاء بالدقيقة 65، حيث تصدى لها الحارس أمجد منصور ببراعة.

وبهذه النتيجة، يحصد الاستقلال النقطة العاشرة في رصيده، ليحتل المركز الثاني "مؤقتًا"، وتجمد رصيد المغازي عند 3 نقاط بالمركز التاسع، والأخير.

أما في نفس الدرجة لفرع "غزة والشمال" فحقق التفاح في افتتاح الأسبوع الرابع فوزًا كبيراً على الرضوان بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في ملعب بيت حانون شمال القطاع، حيث سجل للفائز فادي السلطان، وجمال الأفغاني، وطارق الشرفا "هدفان"، وفراس الكتناني عند الدقائق 25، و70، و76، و93، و98 تواليًا، أما ثلاثية الرضوان فأحرزها أحمد عبيد من ركلة جزاء، ومحمد الحديدي "هدفان" في الدقيقتين 42، و90 على التوالي.

وبهذا الفوز، يحصد التفاح النقطة العاشرة له في الدوري، ليحتل المركز الأول، والصدارة "مؤقتًا"، وبقي رصيد الرضوان 5 نقاط بالترتيب الثالث "مؤقتًا".

بدوره، تجاوز الوفاق عقبة الجلاء بثلاثية لهدفين بملعب بيت لاهيا شمال القطاع، ودون ثلاثية الوفاق سيد زيارة "هدفان" بالدقيقتين 33، و45 على الترتيب، ومحمد غباين عند الدقيقة 70 من ركلة جزاء، أما هدفي الجلاء فسجلهما هادب نبهان، وحسن مزروع في الدقيقتين 40، و42 تواليًا.

وبذلك، يرتفع رصيد الوفاق إلى 4 نقاط في الترتيب الرابع "مؤقتًا"، وتجمد رصيد الجلاء عند صفر من النقاط بالمركز السابع، والأخير.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الممتازة السبت، حيث يلعب خدمات رفح مع أهلي غزة في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وشباب جباليا مع الصداقة بملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وغزة الرياضي مع شباب خانيونس في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وفي الأسبوع الثامن من الدرجة الأولى يتقابل خدمات خانيونس مع بيت حانون الأهلي بإستاد خانيونس جنوب القطاع.

وفي اختتام منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" يلعب السلام مع الزيتون بملعب بيت حانون شمال القطاع، وفي نفس الدرجة لفرع "الوسطى والجنوب" يتقابل في الأسبوع السادس خدمات دير البلح مع الأقصى بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة