web site counter

حماس والجهاد تنعيان الشهيد عبد الله أبو حسن من جنين

جنين - صفا

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صباح اليوم الجمعة شهيدها عبد الله عماد أبو حسن (18 عاما) الذي استشهد برصاص جيش الاحتلال في بلدة كفردان غرب جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت الجهاد في بيان تلقت وكالة "صفا" نسخة عنه إننا "نزف إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيدها المجاهد: عبد الله عماد أبو حسن (18 عاماً) من بلدة اليامون، ومن مقاتلي كتيبة جنين في سرايا القدس، الذي ارتقى برصاص جنود الاحتلال خلال التصدي لاقتحام بلدة كفردان غرب جنين".

وأضافت "إذ نعزي عائلة الشهيد، والدكتور المجاهد عماد أبو حسن بارتقاء نجله على طريق القدس، لنؤكد أن جرائم الاحتلال المستمرة بحق أبناء شعبنا وانتهاك مقدساتنا لن تطفىء جذوة المقاومة، وإن هذا الدم الطاهر الممتد في كل الساحات سيكون وقوداً لجذوة الغضب والانتقام، وضريبة الانتماء لنهج الاشتباك حتى الحرية والخلاص".

كما نعت حركة حماس الشهيد أبو حسن (18 عامًا) من بلدة اليامون غرب جنين، الذي ارتقى متأثرا بإصابته بنيران قوات الاحتلال خلال اقتحام بلدة كفردان فجر اليوم.

وقالت حماس إنّ "دماء الشهداء الأبرار لن تذهب هدرًا، وإن مقاومة شعبنا مستمرة مهما تضاعف بطش الاحتلال، ولن يقر لشعبنا قرار حتى استرداد حقوقه كاملة ودحر المحتل عن أرضنا ومقدساتنا".

م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك