web site counter

حماس: ندين جريمة الاعتداء على بلدية الخليل وندعو لرفع الغطاء عن الجناة

الخليل - صفا

أدان عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" هارون ناصر الدين، جرائم التهديد والاعتداء الممنهج وإطلاق النار على بلدية الخليل ومقدراتها مساء أمس وصباح اليوم الخميس، "على يد فئة مأجورة تسعى لتحقيق مصالح شخصية ضيّقة عبر بوابة الفلتان والبلطجة الأمنية".

وأكد ناصر الدين، على ضرورة رفع الغطاء عن هؤلاء الجناة وعدم التستر عليهم، مشددا على أهمية اعتقالهم وتقديمهم للمحاكمة والمحاسبة، "وجعلهم عبرة لكل مَن يفكر في نشر الفلتان الأمني في مجتمعنا".

كما شدد على دور الأحزاب والمؤسسات والعشائر والشخصيات الاعتبارية في ردع هؤلاء الجناة؛ "حماية للسلم الأمني والقضاء على أي فتنة يخطّط لها".

وقال:" إن شعبنا الذي يخوض معركة قاسية ضد الاحتلال الذي يستبيح المسجد الأقصى المبارك ومدننا وقرانا، لن يسمح لأصحاب الأجندة الخاصة بتمزيق شعبنا ونشر الفوضى وحرف البوصلة عن مواجهة الاحتلال، وسيواصل العمل للجم هذه الانتهاكات الخارجة عن أعرافه وقيمه".

وأطلق مسلحون النار تجاه محال تجارية في منطقة عين سارة بمدينة الخليل وعلى منطقة دوار التحرير في المدينة، كما أطلق مجهولون النار على عيادة الحموري في منطقة دوار الصحة بالمدينة.

كما قام مسلحون فجر اليوم الخميس، بإطلاق النار على عدة أقسام ومباني تابعة لبلدية الخليل وعلى منازل ومحال تجارية لعدد من أعضاء المجلس البلدي بالمدينة، والتسبب بأضرار بالممتلكات.

أ ش

/ تعليق عبر الفيس بوك