web site counter

بث مباشر الان مباراة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد اليوم 19-9-2023 في دروي ابطال اوروبا bein sport

بث مباشر الان مباراة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد اليوم 19-9-2023 في دروي ابطال اوروبا bein sport
صفا

بث مباشر الان مباراة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد اليوم، وذلك تحت اطار منافسات دوري أبطال أوروبا، ويسعى النادي الإيطالي الكبير ميلان عن تحقيق علامة كاملة أولي في مشواره الأوروبي علي حساب المنافس الإنجليزي القوي الذي عاد للمشاركات الأوروبية بعد غياب عدد كبير من السنوات، فهل يتمكن نادي ميلان في تحقيق إنتصار كبير علي حساب الخصم، أم سوف يكون لدي نادي نيوكاسل يونايتد من أجل إنطلاقة مميزة في هذه البطولة وتحقيق إنتصار وعلامة كاملة علي حساب الخصم خارج الديار، ونحن في وكالة صفا سننشر لكم بث مباشر الميلان ضد نيوكاسل مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة ميلان ونيوكاسل

اضغط هنا للمشاهدة

يتتواجه فريق ميلان الإيطالي بمنافسه نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “سان سيرو”، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يدخل ميلان المباراة وهو مرشح للفوز، حيث يمتلك فريق الروسونيري خبرة كبيرة في بطولة دوري الأبطال.

وقد وصل إلى نصف النهائي الموسم الماضي، قبل أن يودعها على يد غريمه إنتر ميلان، أما نيوكاسل يونايتد، فيبحث عن بداية قوية في البطولة، حيث لم يتمكن من التأهل إليها منذ عام 2002.

تقام مواجهة ميلان ضد نيوكاسل في الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر وفلسطين على ملعب “سان سيرو” في ميلانو، إيطاليا. المباراة ستكون متاحة للمشاهدين عبر قناة beIN Sports HD 2، مما يعني أن الجماهير ستتمكن من متابعة كل لحظات اللقاء الحاسمة.

ناديا اي سي ميلان ونيوكاسل وقعا في مجموعة صعبة في هذا الموسم من دوري الأبطال، حيث يجدون أنفسهم برفقة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونادي بروسيا دورتموند الألماني. هذه المجموعة تعد واحدة من أصعب المجموعات في البطولة وستكون تحديًا حقيقيًا لجميع الأندية المشاركة.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك