الاستعلام الحكومي المركزي .. الاستعلام عن المنحة القطرية شهر 9

الاستعلام عن المنحة القطرية شهر 9/2023
غزة - صفا

الاستعلام الحكومي المركزي.. يشهد هذا العنوان عمليات بحث مستمرة وكبيرة جداً خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب الأخبار المتداولة حول موعد صرف المنحة القطرية وتفعيل رابط الفحص المقدم من وزارة التنمية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

رابط فحص المنحة القطرية 2023

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار، تقدمه لكم وكالة "صفا" شهريا في مثل هذا الوقت، لكي يتمكن المستفيدون من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، من البحث عن أسمائهم بكل سهولة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار $ شهر سبتمبر 9 اضغط هنا

  • سوف تصلك رسالة نصية (SMS) على هاتفك المحمول توضح آلية صرف المساعدة النقدية
  • في حال واجهتك أي مشكلة في تحديث بياناتك، يمكنك زيارة مقر وزارة التنمية الاجتماعية وذلك أثناء فترة الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 2 مساءاً

المنحة القطرية شهر 9

يجرى صرف المنحة القطرية للمستفيدين في غزة، من خلال الأمم المتحدة، بالتعاون مع اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة، عبر مراكز التوزيع المحددة في محافظات قطاع غزة والتي تضم أكثر من 300 مركز تجاري ومحل صرافة.

تمثل المنحة القطرية مساعدة جيدة للأسر الفقيرة في قطاع غزة رغم أنه مبلغ ليس كبير، حيث أصبحوا يعتمدون عليها بشكل كبير لشراء ما يحتاجونه من أمور أساسية.

ومنذ أشهر طويلة تصرف قطر بشكل شهري مساعدات نقدية لعشرات آلاف الأسر الفقيرة في القطاع، ضمن جملة من المساعدات التي تقدمها للفلسطينيين.

 

 

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة