web site counter

مباراة الهلال ونافباخور نامانجان اليوم

مباراة الهلال ونافباخور نامانجان اليوم
صفا

بث مباشر مباراة الهلال ضد نافباخور نامانجان اليوم الاثنين – يلا شوت لايف الهلال ضد نافباخور ويسعى الهلال استغلال الملعب والجماهير من أجل الانتصار وحصد النقاط الـ3 من أجل الانطلاقة الجيدة، خاصة أن الفريق كان دائماً من بين المرشحين للقب في المواسم السابقة، وسوف يكون من بين المنافسين على اللقب. أقوى المتنافسين للوصول للمواجهة النهائية في النسخة الحالية خاصة بعد إضافة التعزيزات وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مباراة الهلال ونافباخور نامانجان عبر وكالة صفا.

مشاهدة مباراة الهلال ونافباخور نامانجان اليوم بث مباشر

اضغط هنا للمشاهدة

تقام مواجهة الهلال ضد نافباخور الأوزبكستاني على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين 18 سبتمبر 2023، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي ضد نافباخور الأوزبكي

سيتم بث مباراة الهلال ونافباخورمباشرة اليوم عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية SSC، وهي الناقل الوحيد لمنافسات دوري أبطال آسيا 2023 على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. المواجهة ستقام اليوم ولتقديم المزيد من المعلومات المحددة، سيتم بث المباراة على قناة SSC 1 HD.

معلق مباراة الهلال ونافباخور نامانجان

وكشفت باقة beIN Sports القطرية أن المعلق التونسي عصام الشوالي سيقدم تعليقاً لمباراة الهلال ونافباخور نامانجان وأعلنت شبكات SSC الرياضية السعودية أن المعلق السعودي عبد الله الحربي سيقدم لها التعليق على المباراة. تمت مشاركة هذا الخبر عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

تشكيلة لنادي نافباخور الأوزبكي مقابل نظيره الهلال السعودي

من المتوقع أن يواجه نادي نافباخور نظيره الهلال السعودي بالتشكيلة المتوقعة التالية:

يتولى حراسة المرمى: يوسوبوف.

وفي خط الدفاع: خوشيموف، ميلوفيتش، اورونوف، يولداشيف.

ويتمركز بخط الوسط: دوكيتش، اسكانديروف، بولطابويف.

ويقود خط الهجوم: غولبان، تاباتادزي، عبدوخوليكوف.

تشكيل الهلال المتوقع:

من المتوقع أن يواجه نادي الهلال نظيره نافباخور بالتشكيلة المتوقعة التالية:

يتولى حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – خاليدو كوليبالي – علي البليهي – ياسر الشهراني

خط الوسط: روبن نيفيش – سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش -سالم الدوسري

خط الهجوم: مالكوم – ميتروفيتش – عبدالله الحمداذ

وفي هذا المقال تحدثنا عن، مشاهدة مواجهة الهلال ونافباخور نامانجان اليوم بث مباشر – يلا شوت لايف الهلال ضد نافباخور في دوري ابطال اسيا، وتحدثنا ايضا عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي ضد نافباخور الأوزبكي، في دوري أبطال أسيا 2023 ومعلق مواجهة الهلال ونافباخور نامانجان وتشكيلة متوقعة لنادي نافباخور الأوزبكي مقابل نظيره الهلال السعودي

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك