web site counter

مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد وأجمك HD اليوم الاثنين 18-9-2023 في دوري ابطال اسيا

مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد وأجمك HD اليوم الاثنين 18-9-2023 في دوري ابطال اسيا
صفا

بث مباشر الاتحاد .. تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، حيث ستقام مساء اليوم مواجهة قوية تجمع بين نادي الاتحاد السعودي ونادي أجمك إف سي الأوزبكي، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا. ومن المحتمل أن يكون اللقاء مثيرًا ومليئًا بالإثارة والتنافس.

اضغط هنا للمشاهدة

ويدخل فريق الاتحاد السعودي المواجهة بتاريخ قوي أمام الفرق الأوزبكية، حيث خاض العميد ستة عشر مباراة أمام فرق من أوزبكستان في الفترة من 2004 حتى 2019. ونجح الفريق السعودي من تحقيق ثمانية انتصارات، وتعرض للهزيمة في مباراتين فقط، بينما انتهت 6 مباريات بالتعادل. وتمكن الاتحاد من تسجيل 27 هدفًا في تلك المباريات، فيما استقبلت شباكه 15 هدفًا.

ويعد فريق بونيودكور أكثر الفرق الأوزبكية التي واجهها الاتحاد في الماضي، حيث تقابل الفريقان في 6 منافسات سابقة، وحقق العميد 3 انتصارات، وتعرض للهزيمتين، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

ويتواجد فريق الاتحاد السعودي حاليًا بالمجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا، إلى جانب أجمك الأوزبكي والقوة الجوية العراقي وسباهان اصفهان الإيراني. ويأمل الفريق السعودي لتحقيق الفوز في مباراته الأولى واستهلال مشواره بقوة في هذه البطولة القارية المرموقة.

موعد مباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا 2024

يتواجه الاتحاد مع نظيره أجمك مساء اليوم الإثنين 18 سبتمبر 2023 بأولى جولات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، وتبدأ صافرة بداية المباراة الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأجمك

في السعودية، سوف تكون المواجهة منقولة عبر قناة SSC1 HD، أما في الإمارات ستكون مذاعة عبر قناتي “AD Sports Asia” ودبي الرياضية الآسيوية.

بينما إذا كنت في قطر أو في أي دولة أخرى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فالمواجهة مذاعة عبر قناة “beIN Sports AFC”.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد وأجمك  

سوف يكون البث المباشر لمباراة الاتحاد وأجمك متاحًا عبر أكثر من وسيلة، في مقدمتها تطبيق “تود” وخدمة “بي إن كونكت”، كما يمكنك متابعة المباراة عبر الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة “شاهد VIP”، وسيكون اللقاء منقولًا أيضًا من خلال تطبيق “Starzplay”.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك