مواعيد مباريات اليوم الأحد 17-9-2023 والقنوات الناقلة

غزة - صفا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم السبت لعدة مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، والإسباني، والإيطالي، ودوري الأبطال، والكونفدرالية الإفريقية.

وتبرز في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي مباراة بورنموث مع تشيلسي عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت فلسطين، ومصر، والسعودية، وتبث عبر قناة beIN Sports HD 1، وعند السادسة والنصف مساءً يتقابل إيفرتون مع أرسنال، وتنقلها ذات القناة.

ويلعب ريال مدريد مع ريال سوسيداد الساعة العاشرة مساءً ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

وتشهد الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي عند الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً مباراة روما مع إمبولي، وتبث عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

أما في الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيلعب الجيش الرواندي مع بيراميدز المصري الساعة الرابعة عصرًا، وعند السابعة مساءً يتقابل هافيا كوناكري الغيني مع الوداد الرياضي المغربي، ودوان من بوركينا فاسو مع الترجي الرياضي التونسي.

وفي دور الـ 32 الأول من كأس الكونفدرالية الإفريقية يقام لقاء الذهاب بين سينجيدا بيج ستارز التنزاني وفيوتشر المصري الساعة الرابعة عصرًا، وتذاع عبر قنوات "أون تايم سبورتس".

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة