مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الاسباني
صفا

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس مباشر الدوري الاسباني

يلتقى نادي برشلونة نظيرة ريال بيتيس في مباراة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الاسباني بث مباشر اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023، على استاد لويس كومبانيس الأولمبي في مقاطعة كتالونيا الاسبانية، وستنطلق احداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، والساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

اضغط هنا للمشاهده 

بث-مباشر.jpg

مواجهة برشلونة ضد ريال بيتيس تعتبر من اقوى مواجهات الجولة الحالية، نظرا لما يتمتع به الفريقين من حضور ذهني وأداء قوي وامتلاكهم العديد من اللاعبين البارزين، بالإضافة الى ان ريال بيتيس يظهر بشخصية الكبار خلال هذه المواجهات، وقد اثبت ذلك في العديد من المرات خلال الموسم الماضية الاخيرة.

ويدخل نادي برشلونة اللقاء وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطتين عن المتصدر نادي ريال مدريد الذي يخوض لقاء صعب امام ريال سوسيداد يوم غدا الاحد، وبالتالي فان النادي الكتالوني اصبح مطالب بالفوز اليوم وخطف الصدارة ولو بشكل مؤقت.

في المقابل، يبحث التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق ريال بيتيس، عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الماضية على رايو فاليكانو 1-0، ليتقدم الفريق الى المركز السابع برصيد 7 نقاط، يذكر ان بيليجريني يمتلك ذكريات رائعة مع النادي الاندلسي بعد ان قادة للتتويج بلقب كاس الملك في الموسم الماضي.

سيتم توفير البث المباشر قبل بداية الاستديو التحليلي

مشاهدة مباراة ريال بيتيس وبرشلونة مباشر

وتنقل مباراة برشلونة وبيتيس اليوم على قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى بتعليق حسن العيدروس.

ومن المتوقع ان تشهد مواجهة اليوم بين الفريقين ندية كبيرة، بسبب تقارب النقاط بين الأندية سواء في فرق المقدمة او الفرق التي تحتل المراكز المتوسطة.

يذكر ان أخر مواجهة جمعت بين الفريقين كانت على استاد الكامب نو في الجولة الثانية والثلاثون، والتي انتهت بفوز النادي الكتالوني 4-0.

جاءت اهداف برشلونة عن طريق كريستنسن في الدقيقة 14، وليفاندوفسكي في الدقيقة 36، والبرازيلي رافينيا في الدقيقة 70، ومدافع ريال بيتيس جيدو رودريجيز بالخطاء في مرماه في الدقيقة 80.

تفاصيل مباراة ريال بيتيس وبرشلونة

  • البطولة : الدوري الاسباني الممتاز – الجولة الخامسة

  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت الأولى والثالثة

  • الملعب : استاد لويس كومبانيس الأولمبي

  • المعلق : حسن العيدروس

موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس

الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية
الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر
الساعه 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات
الساعة 11:00 مساءً بتوقيت سلطنة عمان
الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الكويت
الساعه 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش GMT

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك