web site counter

ملخص مباراة الأهلي ضد الاتحاد الجزائري يوتيوب نهائي كاس السوبر الافريقي

بث مباشر الاهلي
صفا

بث مباشر مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي

تقام مواجهة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2023 اليوم، وسوف تقام المواجهة في ملعب الملك فهد بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية. يوافق ذلك مساء اليوم الجمعة، الموافق 15 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ المواجهة بين الأهلي واتحاد العاصمة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس والسعودية وقطر والكويت ولبنان واليمن والأردن والبحرين وسوريا والعراق. 

اضغط هنا للمشاهدة 

بالإضافة إلى ذلك، تبدأ المواجهة في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. وفيما يتعلق بالدول الأخرى، تبدأ المباراة في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد اتحاد الجزائر في السوبر الأفريقي

ستنقل مواجهة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري بث مباشر في السوبر الأفريقي 2023 على القنوات المفتوحة مثل قنوات بي إن سبورتس (beIN SPORTS) والقنوات الرياضية السعودية SSC، تحظى تلك القنوات بحقوق البث الحصري لنهائي كأس السوبر الأفريقي.

كما سيتم توفير خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري عبر تطبيق بين كونكت. يتيح هذا التطبيق للمشتركين في قنوات بي إن سبورتس مشاهدة البث المباشر للمباراة بشكل مدفوع.

تلك المباريات تعد استعدادًا قويًا للأهلي قبل بدء المنافسات الرسمية، حيث يأمل الفريق لبناء اللياقة البدنية وتجهيز اللاعبين بشكل جيد للتحديات المقبلة.

ويعتمد المدير الفني للأهلي على خبرات لاعبيه ومهاراتهم الفنية العالية للفوز باللقب السادس للفريق منذ توليه المسئولية قبل نحو عام في سبتمبر الماضي. يولي المدير الفني اهتمامًا كبيرًا لجميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة ويحث اللاعبين على عدم التهاون أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة | من هنـــا

من جانبه، يدخل فريق اتحاد العاصمة المباراة الليلة بشعار "قادرون على إسقاط عملاق إفريقيا"، تصريحات قادمة من معسكر الفريق الجزائري تؤكد أنهم واثقون من قدرتهم على الفوز بلقب السوبر، على الرغم من قوة المنافس وخبرته في المسابقات القارية. يسعى فريق اتحاد العاصمة لتحقيق النجاح وإثبات قدراتهم في هذه المباراة.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك