web site counter

مصر ضد تونس HD اليوم الثلاثاء 12-9-2023

مصر ضد تونس HD اليوم الثلاثاء 12-9-2023
صفا

بث مباشر ودية الأشقاء Egypt vs Tunisia اليوم، مشاهدة مباراة منتخب مصر تويتر: مشاهدة مواجهة مصر ضد تونس بث مباشر اليوم يلا شوت، ستقام مباراة ودية رسمية بين منتخبي تونس ومصر في ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لكأس أمم إفريقيا 2023، التي ستُقام في كوت ديفوار في بداية العام القادم.

تأهل منتخب تونس للبطولة من صدارة المجموعة العاشرة في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وكان الفارق بينه وبين غينيا الاستوائية التي احتلت المركز الثاني هو فارق الأهداف. وضمت المجموعة أيضًا ليبيا وبوتسوانا.

من جهة أخرى، تأهل المنتخب المصري للبطولة من صدارة المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، بفارق 5 نقاط عن غينيا التي احتلت المركز الثاني. وتضمنت المجموعة أيضًا مالاوي وإثيوبيا.

بث مباشر مباراة منتخب مصر وتونس الودية

منتخب مصر سيستضيف منتخب تونس في المباراة المقررة اليوم، والتي ستقام في ستاد الدفاع الجوي. تأتي هذه المباراة ضمن سلسلة المباريات الودية للمنتخبات استعدادًا لعام 2023.

تم تحديد موعد المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والسادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس بث مباشر 

سيتم بث مباراة المنتخبين المصري والتونسي الودية عبر مجموعة قنوات On Time Sport الرياضية. ستخصص قناة On Time Sport HD 1 لبث المباراة، ويمكن مشاهدتها أيضًا على القناة الوطنية التونسية.

يستقبل منتخب مصر، بقيادة المدير الفني التونسي جلال القادري، منتخب تونس في هذه المباراة الودية العربية، وسوف يقام اللقاء على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك