web site counter

الدرجة الثانية فرع "الوسطى والجنوب"

الأقصى ينفرد بالصدارة والصلاح يزيد أوجاع المغازي

خانيونس - صفا

حقق فريق الأقصى فوزًا كبيرًا على مستضيفه العطاء برباعية لهدف مساء الاثنين في إستاد خانيونس جنوب قطاع غزة باختتام منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في القطاع بفرع "الوسطى  والجنوب".

وسجل رباعية الأقصى فضل أبو ريالة "هدفان" في الدقيقتين 14 من ركلة جزاء، و79 على التوالي، وفضل أبو زكري بالدقيقة 76، ومحمد الدهيني عند الدقيقة 88، فيما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للعطاء عهد البهداري في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

وبذلك، ينفرد الأقصى بالمركز الأول، وصدارة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، ويتوقف رصيد العطاء عند 6 نقاط بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف جماعي رفح، وأمام الاستقلال.

وفي المباراة الثانية، التي أقيمت على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، تغلب الصلاح على نظيره خدمات المغازي بهدف نظيف سجله رضا أبو لبدة بالدقيقة 58، ليرفع رصيد فريقه إلى النقطة الثالثة في المركز السادس، وتوقف رصيد خدمات المغازي عند صفر من النقاط بالمركز الثامن، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف أمام خدمات دير البلح.

غزة والشمال

وفي المباراة الأخيرة من منافسات الأسبوع الأول من نفس الدرجة لفرع "غزة والشمال" فاز الرضوان على الجلاء بهدفين دون مقابل في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وأحرز هدفي الرضوان إسلام الرواغ، وأحمد عبيد عند الدقيقتين 56، و58 على الترتيب، ليحصد الرضوان أول 3 نقاط في رصيده، ويتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف أمام التفاح والزيتون، وبقي رصيد الجلاء صفر من النقاط بالترتيب السابع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف السلام، والوفاق، واليرموك.

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الأسبوع القادم من الدرجة الثانية يوم الجمعة المقبل.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك