فيتنام تلحق هزيمة ودية جديدة بالمنتخب الوطني

نام دين - صفا

تعرض المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم مساء الاثنين للهزيمة أمام مستضيفه منتخب فيتنام بهدفين نظيفين، في اللقاء الودي الذي جمعهما على إستاد "تشاو تشوي" في مدينة "نام دين".

وتعد هذه الهزيمة الثانية تواليًا "للفدائي" في مبارياته الاستعدادية لبطولة كأس أمم آسيا، وكان قد خسر قبل أيام قليلة أمام منتخب عُمان بهدف لهدفين.

وتدق الهزيمة ناقوس الخطر أمام المنتخب الوطني قبل أشهر قليلة من انطلاق كأس أمم آسيا، وانطلاق التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، ما يحتم إعادة بناء صفوف "الفدائي" من جديد، واختيار الأفضل، والتعاقد مع مدرب جديد قادر على توظيف اللاعبين بصورة أفضل.

ولم يقدم عناصر "الفدائي"، ولا الجهاز الفني الأداء المطلوب منهم، وظهر التراجع على أدائهم، وكان اللقاء أمام عُمان أفضل رغم الخسارة، ومرة أخرى كان الدفاع نقطة الضعف، حيث يتحمل المسؤولية الأكبر في الهزيمة، كما غاب التجانس بين الخطوط، وكانت معظم هجمات "الفدائي" خجولة، خاصة خلال الشوط الثاني الذي تراجع فيه بصورة كبيرة.

وكان الشوط الأول متوازنًا من المنتخبين، وأضاع "الفدائي" أكثر من فرصة للتسجيل، كما أضاع لاعبو فيتنام فرصًا خطيرة أيضًا، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وشهد الشوط الثاني تراجعًا كبيرًا من لاعبي "الفدائي"، لينجح المنتخب الفيتنامي بتسجيل هدفين عبر نجوين كونج فونج، وفام توان هاي في الدقيقتين 62، و78 على التوالي، وليخرج فائزًا على المنتخب الوطني.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك