بتنفيذ عمليات اغتيال في داخلها

رئيس الموساد يطلق تحذيرًا شديد اللهجة تجاه إيران

القدس المحتلة - ترجمة صفا

أطلق رئيس جهاز الاستخبارات الخارجية الإسرائيلي (الموساد) تحذيرات هي الأولى من نوعها تجاه إيران، مؤكدًا أن "أي استهداف للإسرائيليين سيقابل برد في قلب طهران".

وقال دادي برنيع في كلمة له خلال مؤتمر لمعهد السياسات ضد الإرهاب في جامعة "رايخمان"، وفق ترجمة وكالة "صفا"، إنه "حان الوقت لتدفيع إيران الثمن باهظًا لقاء العمليات التي تقوم بتوجيهها خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف "أحبطنا 27 عملية بتوجيه إيراني هذا العام وإذا ما أصيب إسرائيلي أو يهودي بفعل إيراني فسنعمل ضد كبار متخذي القرارات في طهران، وسنعمل في عمق إيران وفي قلب طهران ولا حصانة لهذا النظام".

وحذّر قائلًا "بعد أن أثبتنا للعالم الذي كان واضحًا لنا منذ زمن وهي أن جميع العمليات التي أحبطت كانت بتوجيه إيراني؛ حانت ساعة تدفيع إيران الثمن وبشكل مختلف عن السابق".

وهدد رئيس الموساد أن "أي مس بإسرائيلي أو يهودي بأي وسيلة وطريقة سواءً عبر حليف أو إيران أو عبر أسلحة إيرانية دخلت إلى إسرائيل، سيؤدي إلى قيامنا بعمليات ضد من أرسل الإرهابيين وضد متخذي القرارات، من المنفذ وحتى المستوى الذي صادق على تفعيل وحدات الإرهاب، أقصد ما أقول وسندفعهم الثمن وفي قلب طهران"، حسب قوله.

ع ص/م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك