web site counter

دوري الدرجة الأولى

"ديربي" الشمال "حانوني" والبريج يتفوق في موقعة المجمع

بيت حانون - صفا

فاز فريق بيت حانون الأهلي على ضيفه بيت لاهيا بهدفين لواحد مساء السبت في ملعب بيت حانون شمال قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وتقدم هيثم النجار لبيت لاهيا في الدقيقة 53، قبل أن يرد أحمد عابد بهدفين لبيت حانون عند الدقيقتين 85، و 94 على التوالي، وشهدت المباراة طرد لاعب بيت لاهيا أحمد عثمان في الدقيقة 96 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبذلك، يرتفع رصيد "الحوانين" إلى 9 نقاط بالمركز الثالث "مؤقتًا"، وتجمد رصيد "اللهاونة" عند 8 نقاط في الترتيب الرابع "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف أمام شباب الزوايدة.

وعلى ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، تفوق خدمات البريج على نظيره المجمع الإسلامي بهدفين لواحد، وأحرز هدفي البريج محمد أبو شوقة، وأحمد الكرنز بالدقيقتين 49، و75 على الترتيب، فيما دون هدف المجمع الوحيد وعد أبو عمرو عند الدقيقة 65، ليرتفع رصيد البريج إلى 6 نقاط في المركز السابع "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف خدمات خانيونس، وتوقف رصيد المجمع عند 3 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف خدمات جباليا.

الثانية

وفي الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، فاز جماعي رفح على نظيره خدمات دير البلح بهدف دون مقابل في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، سجله أحمد اللولحي في الدقيقة 63، وتعرض لاعب خدمات "الدير" صالح جربوع للطرد بالدقيقة 90 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الفائز إلى 6 نقاط في المركز الثالث "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف الأقصى، والعطاء تواليًا، وأمام الاستقلال، وتجمد رصيد خدمات "الدير" عند صفر من النقاط بالترتيب التاسع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف الصلاح، وخدمات المغازي.

وفي منافسات الأسبوع الأول من ذات الدرجة لفرع "غزة والشمال" تفوق الزيتون على الوفاق بهدفين لواحد على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وأحرز هدفي الفائز محمد الغزاوي، ومنصور العجيلي بالدقيقتين 35، و68 على التوالي، فيما سجل هدف الخاسر عبد الله الكتناني في الدقيقة 42، ليحصد الزيتون أول 3 نقاط، ويبقى الوفاق بدون رصيد من النقاط.

مباريات الأحد

وتختتم مباريات الأسبوع الخامس من الدرجة الأولى الأحد، حيث يلعب خدمات خانيونس مع الأمل في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وخدمات النصيرات مع خدمات جباليا بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك