المحترفون يكملون صفوف "الفدائي" قبل مواجهة عُمان الودية

مسقط - صفا

التحق المحترفون جوناثان سوريا، وعميد محاجنة، وكاميلو سالدانا، وصالح شحادة، وعدي الدباغ ببعثة المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم، لتكتمل بذلك صفوف "الفدائي" قبل مواجهة عُمان الودية الأربعاء.

وأنهى "الفدائي" استعداداته للمقابلة، بعدما أجرى مرانه الأخير مساء الثلاثاء بحضور 23 لاعبًا، فيما تدرب عدي الدباغ منفردًا في قاعة اللياقة، بعد وصوله من السفر متأخرًا.

وتقام المباراة عند الساعة الخامسة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مدينة القدس المحتلة في مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة مسقط.

وبعد مباراته مع عُمان، سيطير "الفدائي" إلى فيتنام لمقابلة منتخبها في مباراة ودية ثانية.

وكان المدير الفني "للفدائي" التونسي مكرم دبوب أكد في مؤتمر صحفي أقيم الثلاثاء في مسقط أن المباراة مع عُمان مهمة، ونأمل أن نحقق الفوز فيها.

وقال دبوب إن المنتخب العُماني مستقر فنيًا منذ 3 سنوات، ويقدم أداءً ونتائج جيدة، مشيرًا إلى أن المباراة معه تأتي في إطار تحضيرات "الفدائي" للتصفيات الآسيوية المشتركة التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

وأوضح أنه يحاول خلق مزيد من الانسجام ضمن صفوف "الفدائي"، لا سيما بعد انضمام أسماء جديدة للتشكيلة، وذلك من أجل الوصول إلى مباراتي لبنان، وأستراليا في التصفيات الآسيوية بأحسن الحالات الفنية.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك