web site counter

دعت للاشتباك والرد على غطرسة الاحتلال

"المقاومة الشعبية": جنين عاصمة المقاومة والاعتقالات لن تكسر عزيمة أهلها

غزة - صفا

شددت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، أن عدوان الاحتلال على جنين "عاصمة المقاومة والمجاهدين" واعتقالاته لن يكسر عزيمة وإرادة مقاومتها وأهلها.

وقال القيادي في حركة المقاومة الشعبية هيثم الأشقر في تصريح وصل "صفا"، الاثنين، إن تمادي الاحتلال في عدوانه على جنين والضفة المحتلة والقدس والداخل واقتحامات الأقصى ستكون لحظة فارقة في تاريخ الصراع، وذلك لما سيرى من نتاج عدوانه وأهمها خطوات عملية نحو زواله من كامل الأرض الفلسطينية.

وقال الأشقر:" نوجه التحية والفخر لكافة مقاومي جنين القسام من كافة التشكيلات والأجنحة العسكرية الذين تصدوا للعدوان اليوم على أطراف مخيم جنين".

ودعا لمزيد من حالات الاشتباك والرد بكافة الوسائل على غطرسة المحتل.

واعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الاثنين، ثلاثة شبان، بينهم مصابان، بعد إطلاقه النار عليهما خلال اقتحامه مدينة جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة، فيما أصيب أربعة مواطنين آخرين.

وأفاد مراسل وكالة "صفا" بأن قوة خاصة تسللت إلى شارع مهيوب في محيط مخيم جنين في حين اندلعت اشتباكات مسلحة مع مقاومين فلسطينيين.

وأكد مراسنا أن قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة تجاه جنين بعد تسلل القوة الخاصة واندلاع الاشتباكات، وسط تحليق من طائرات مروحية لجيش الاحتلال في سماء المدينة.

أ ش

/ تعليق عبر الفيس بوك