أسر 3 مقاومين بعد إصابتهم

القسام بالضفة: أفشلنا مخططًا للعدو استهدف بعض مطاردينا في جنين

جنين - متابعة صفا

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في الضفة الغربية المحتلة، يوم الاثنين، "إفشال مخطط للعدوّ استهدف اعتقال وتصفية بعض مطاردينا، بعد جهود استخبارية مركّزة بذلتها منظومته الأمنية".

وقالت الكتائب، في بيان وصل وكالة "صفا": "إننا إذ نعلن عن إفشالنا لمخططات العدوّ الأمنية والعسكرية في الوصول إلى المطاردين، لنؤكّدُ أن وحدات التأمين في الكتائب ستظلُّ كابوسًا يطارد أروقة المنظومة الاستخبارية لجيش العدوّ، وستبقى دليلًا على أن يد المقاومة هي العليا في الميدان بحول الله وقوته".

وأضافت "نحيي مجاهدينا الأفذاذ الذين خاضوا اشتباكات عنيفة مع قوة الاحتلال المقتحمة للمخيم، قبل أسر العدو ثلاثةً منهم بعد إصابتهم بجروح متفاوتة إثر تلك الاشتباكات".

وأكدت القسام أن "مجاهدينا في مخيم جنين جزءٌ لا يتجزأ من المقاومة الموحدة مع إخوانهم في بقية الفصائل والذين خاضوا الاشتباك مع العدوّ على قلب رجل واحد، وسيبقون معًا عقدة التحدي والصمود في وجه العدو الصهيوني المتغطرس".

وأعلنت فصائل المقاومة في جنين، صباح اليوم، عن اكتشاف قوة إسرائيلية خاصة تسللت إلى محيط المخيم، والتصدي لها ولقوات الاحتلال المقتحمة بالرصاص والعبوات الناسفة.

وذكر جيش الاحتلال، في بيان له أنه اعتقل ثلاثة شبان، بينهم مصابان، بعد إطلاقه النار عليهما خلال اقتحامه مدينة جنين، فيما أصيب أربعة مواطنين آخرين.

وقالت إذاعة الجيش إن القوات الخاصة فشلت في تفجير مسيرة انتحارية بمجموعة من المقاومين في المخيم، بعد إطلاق النار على الطائرة من المقاومين.

أ ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة