web site counter

دوري الدرجة الأولى

نماء ينفرد بالصدارة والزوايدة يتعادل مع "اللهاونة"

غزة - صفا

حقق فريق نماء فوزًا مهمًا على مضيفه المجمع الإسلامي بثلاثية نظيفة مساء السبت في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل ثلاثية نماء نجمه عاهد أبو مراحيل في الدقائق العاشرة، و54، و64 على التوالي، ينفرد الفريق بصدارة جدول الترتيب وحيدًا برصيد 12 نقطة، ويتجمد رصيد المجمع عند 3 نقاط في الترتيب العاشر "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف خدمات جباليا.

وعلى ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، تعادل بيت لاهيا مع نظيره شباب الزوايدة بهدفين لمثليهما، وبادر فادي عوض الله بالتسجيل "للهاونة" بالدقيقة 19، رد عليه محمد فتحي أبو موسى من ركلة جزاء عند الدقيقة 27، وعمرو عبد الرحمن في الدقيقة 54 بهدفي الزوايدة، لكن مصطفى الداعور منح بيت لاهيا نقطة من اللقاء بتسجيل هدف التعادل بالدقيقة 97.

وبذلك، يرفع "اللهاونة" رصيدهم إلى النقطة الثامنة في المركز الثالث، ووصل رصيد الزوايدة إلى 7 نقاط بالمركز الرابع "مؤقتًا".

الثانية

وفي الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، فاز العطاء على القادسية بهدف نظيف في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، سجله قصي بخيت عند الدقيقة 78، ليرفع رصيد فريقه إلي 6 نقاط في المركز الأول، والصدارة "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف أمام الاستقلال، وتجمد رصيد القادسية عند نقطة واحدة بالترتيب الخامس "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف شباب معن.

كما تغلب الاستقلال على خدمات دير البلح بهدف دون مقابل في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، دونه سلامة النديات في الدقيقة 92، ليرتفع رصيد الاستقلال إلى 6 نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد خدمات "الدير" عند صفر من النقاط بالترتيب التاسع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف الصلاح، وجماعي رفح، وخدمات المغازي تواليًا.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع الرابع من الدرجة الأولى الأحد، حيث يلعب خدمات جباليا مع خدمات البريج في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وفي الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" يتقابل في الجولة الثانية الصلاح مع جماعي رفح في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك