web site counter

الدوري الإسباني

برشلونة يتعاقد رسميًا مع فيليكس وكانسيلو

فيليكس وكانسيلو
برشلونة - صفا

حقق المهاجم البرتغالي جواو فيليكس لاعب فريق أتلتيكو مدريد، حلمه بالانضمام لنادي برشلونة في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2023-2024.

وأصدر نادي أتلتيكو مدريد بيانًا رسميًا مساء الجمعة يعلن خلاله تمديد عقد فيليكس لموسمين إضافيين، مع إعارته لبرشلونة، وأوضح أن "أتلتيكو، وبرشلونة توصلا لاتفاق يقضي بانتقال فيليكس إلى البارسا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم".

ووقع الدولي البرتغالي على عقد جديد مع الأتليتي حتى يونيو 2029، من أجل السماح له بالانتقال إلى "البلوجرانا".

وأكد النادي الكتالوني الصفقة بمقطع "فيديو" يتضمن الأخبار التي نقلت تصريحات فيليكس عن أمله في الانتقال "للبارسا"، معلقًا عليه بعبارة "حلمه أصبح حقيقة".

واستعان برشلونة بعدها أيضًا بصورة تخيلية لفيليكس وهو شاب، بينما يجلس أمام نفسه وهو طفل، مع إرفاق تصريحه الذي جاء فيه "حلمي دائمًا منذ أن كنت طفلاً"، في إشارة لرغبته منذ سنوات في اللعب "للبلوجرانا".

كما أعلن برشلونة عن توصله لاتفاق مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لضم الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو لموسم موسم واحد، حتى 30 يونيو 2024، دون خيار الشراء.

وعبر النادي عن شكره للاعب على الجهد الاقتصادي الذي بذله لارتداء قميص الفريق.

وانتقل جواو كانسيلو الموسم الماضي بشكل مفاجئ لبايرن ميونيخ الألماني في نافذة الانتقالات الشتوية، بسبب خلافات مع المدير الفني بيب جوارديولا على تراجع دقائق لعبه، بعد أن لعب 17 مباراة مع السيتي، وأنهى الموسم المضطرب مع الفريق البافاري بـ 15 مباراة.

ولم يفعل الألمان خيار الشراء بقيمة 75 مليون "يورو"، ليعود اللاعب إلى مانشستر "مؤقتاً"، حيث يملك عقداً يمتد حتى عام 2027.

ومن المنتظر أن يكون كانسيلو الظهير الأيمن الصريح الوحيد في قائمة تشافي هيرنانديز هذا الموسم، بعد بيع سيرجينو ديست إلى أيندهوفن الهولندي.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك