web site counter

موعد رواتب السلطة الفلسطينية في غزة والضفة لشهر 8 أغسطس ونسبة صرفها

موعد رواتب السلطة الفلسطينية في غزة والضفة لشهر 8 أغسطس ونسبة صرفها
رام الله - صفا

موعد رواتب السلطة الفلسطينية في غزة والضفة لشهر 8 ونسبة صرفها، هذا أحد المواضيع الأكثر بحثًا على الساحة الفلسطينية خلال هذه الأيام، إذ يتساءل كثيرون.. هل تم تحديد موعد صرف رواتب موظفي السلطة في غزة والضفة الغربية المحتلة، سواء لموظفي السلطة الذين على رأس عملهم أو الذين أُحيلوا للتقاعد.

لذلك يهتم الموظفون في البحث عن موعد ونسبة رواتب موظفي السلطة لشهر 8 - 2023، حيث من المتوقع أن يتم صرف رواتب السلطة لشهر 8 2023 في الأسبوع المقبل، ولذلك فإن الجميع يترقب تحديد موعد صرف رواتب موظفي السلطة لشهر 8 في غزة والضفة.

ويترقب الموظفون بفارغ الصبر الإعلان عن موعد ونسبة صرف رواتب موظفي السلطة عن شهر أغسطس 2023، لسداد الالتزامات عليهم، ويأملون أن تكون نسبة المتأخرات أعلى من الشهر الماضي.

نسبة رواتب موظفي السلطة عن شهر 8 وزارة المالية

ومع  بداية شهر 9- 2023 ، تحدثت مصادر عن النسبة المتوقعة لرواتب موظفي السلطة في قطاع غزة والضفة المحتلة، وآخر أخبار رواتب موظفي السلطة، إذ يبدأ الموظفون في هذه الأوقات البحث عن نسبة رواتب موظفي السلطة في غزة والضفة، وكذلك يأملون أن يتم تقديم معلومات عن نسبة رواتب موظفي السلطة عن شهر 8 من وزارة المالية، كذلك موعد صرف رواتب موظفي السلطة عن شهر 8-2023.

وقالت المصادر إنه تم تحديد موعد صرف رواتب موظفي السلطة لشهر أغسطس في غزة والضفة، في ظل سؤال آلاف الموظفين عن موعد ونسبة رواتب موظفي السلطة، لما عليهم من واجبات والتزامات لبيوتهم والمتاجر والبنوك وغيرها.

وبحسب المصادر، فإن رواتب السلطة عن شهر 8، سيتم صرفها عبر البنوك ، وفق آلية الصرف الشهرية المتبعة وذلك خلال الأيام القادمة.

وبشأن النسبة المتوقعة لصرف راتب شهر أغسطس، رجحت المصادر أن تكون نسبة الصرف 90% وبحد أدنى 2000 شيكل، دون صرف مستحقات.

نسبة رواتب موظفي السلطة عن شهر 8 * 2023

ولم تصدر وزارة المالية في رام الله حتى اليوم تصريحًا بشأن كم نسبة رواتب موظفي السلطة عن شهر أغسطس 2023، إذ يترقب أكثر من 50 ألف موظف الإعلان عن موعد ونسبة صرف رواتب موظفي السلطة في غزة والضفة عن شهر أغسطس 2023، ويأملون في أن تصرف رواتب موظفي السلطة لشهر أغسطس في أقرب وقت، لاسيما في ظل الفقر الذي يعيشه قطاع غزة على وجه العموم، حيث كانت نسبة صرف رواتب موظفي السلطة عن الشهر الماضي 85% وبحد أدنى 2000 شيكل، ويأمل الموظفون أن ترتفع نسبة صرف رواتب موظفي السلطة إلى راتب كامل مع نسبة من المستحقات.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك