web site counter

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تشيلسي يفلت من فخ ويمبلدون بصعوبة

لندن - صفا

صعد فريق تشيلسي للدور الثالث في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، بعد فوزه الصعب بهدفين لواحد على ضيفه ويمبلدون مساء الأربعاء، في الدور الثاني للمسابقة.

فعلى ملعب (ستامفورد بريدج) في العاصمة البريطانية لندن، اجتاز تشيلسي عقبة ويمبلدون الذي ينافس بدوري الدرجة الثالثة الإنجليزي بصعوبة بالغة.

وبادر ويمبلدون بالتسجيل عن طريق جيمس تيلي في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، لكن نوني مادويكي أحرز هدف التعادل لتشيلسي بالدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء أيضًا.

وفي الشوط الثاني، أضاف الأرجنتيني إنزو فيرنانديز الهدف الثاني لتشيلسي عند الدقيقة 72، ليقود الفريق اللندني لمواصلة مشواره في البطولة التي توج بها 5 مرات، كان آخرها بموسم 2014-2015.

من جانبه، حقق بلاكبيرن روفرز فوزًا كاسحًا بثمانية أهداف دون رد على مضيفه هاروجيت تاون، ليحجز مقعدًا في الدور الثالث للمسابقة أيضًا، كما صعد بيرنلي للدور ذاته، إثر فوزه بهدف نظيف على مضيفه نوتنجهام فورست.

وفجر لينكولن سيتي (المنافس بدوري الدرجة الثانية) مفاجأة مدوية، بعدما أطاح بمضيفه شيفيلد يونايتد (الناشط بالدوري الإنجليزي الممتاز)، وفاز لينكولن بثلاثية لهدفين على شيفيلد بركلات الترجيح، التي احتكم إليها الفريقان، بعد نهاية الوقت الأصلي بينهما بالتعادل بدون أهداف.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك