web site counter

موعد استلام كوبونات الوكالة غزة 2023 رابط فحص كوبونات الوكالة الدفعة الجديدة شهر سبتمبر 9 الكابونات الموحدة

موعد استلام كوبونات الوكالة غزة 2023
غزة - صفا

رابط فحص كوبونات الوكالة، يبحث المستفيدون من مساعدات وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" عن موقع فحص الكابونة وتفاصيل المساعدات التي سيحصلون عليها، لذلك نشرت "الأونروا" رابطاً لفحص الكابونة الدورة الجديدة شهر 9 سبتمبر 2023.

موعد استلام كوبونات الوكالة الدفعة الجديدة

من المتوقع أن تبدأ وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في توزيع مساعداتها الغذائية (الكابونات الموحدة) الدورة الثالثة لعام 2023 للأسر المتعففة في قطاع غزة بداية شهر سبتمبر/أيلول 2023.

وأعلنت الأونروا أن عدد المستفيدين من الكوبونات خلال هذه الدورة الثالثة يقدر بحوالي 1,141,775 لاجئًا، وسيتم توزيع هذه المساعدات على مدى مختلف مناطق قطاع غزة.

رابط فحص كوبونة الوكالة الدورة الجديدة شهر 9 

تهيب الأونروا بالمستفيدين من كوبونات الدورة الثالثة لعام 2023 بالتحقق من التواريخ المحددة لاستلام المساعدات من خلال الرابط فحص كابونة الوكالة 2023 المخصص لهذا الغرض، حيث لن يتم إرسال رسائل نصية لهذا الغرض.

وتوفر لكم وكالة "صفا" رابط الاونروا لفحص كابونة الوكالة عن شهر 9 سبتمبر 2023 اضغط هنا

الكابونات الموحدة

تعتبر نظامًا توزيعيًا يهدف إلى تحسين فعالية توزيع المساعدات الغذائية وضمان وصولها بدقة إلى الأسر المحتاجة، تهدف هذه المساعدات إلى تخفيف العبء عن المواطنين الذين يعيشون ضمن الظروف الاقتصادية الصعبة نتيجة الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة.

/ تعليق عبر الفيس بوك