web site counter

مباراة الاتحاد ضد الوحدة تويتر .. مباراة الوحدة والاتحاد بث مباشر يوتيوب

مباراة الاتحاد ضد الوحدة تويتر .. مباراة الوحدة والاتحاد بث مباشر يوتيوب
صفا

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الوحدة اليوم الإثنين الموافق 28 م-8- 2023، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة  بث مباشر

اضغط هنا للمشاهد

حيث يستقبل ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية مباراة اتحاد جدة ونظيره نادي الوحدة في أحد أهم مباريات الجولة الرابعة، والتي تحمل الأثارة والمتعة لما تشهده الأندية السعودة من تطور ملحوظ في موسم الانتقالات الصيفي وتدعيم الاندية بشكل غير مسبوق.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في مواصلة الانتصارات والحفاظ على صارة ترتيب جدول الدوري بعد أن نجح في حصد 9 نقاط من ثلاث مباريات عقب الفوز في جميع اللقاءات التي خاضها منذ بداية المسابقة.

ويتواجد نادي الاتحاد الصدارة برصيد تسعة  نقاط، قبل انطلاق مواجهة اليوم، وهو ما يجعل لاعبي الاتحاد يتحلوا بالثقة الكبيرة قبل انطلاق صافرة المباراة.

و]امل رفاق كريم بنزيما أحد أفضل المهاجمين في العالم، في الفوز من أجل حصد الثلاث نقاط والحفاظ على الصدارة برصيد 12 نقطة حل تحقيق الفوز، خصوصاً وأن النادي الأهلي يطارده على صدارة الدوري بعد أن حصد 9 نقاط مثله.

وعلى الجانب الثاني .. يأمل نادي الوحدة السعودي في تحقيق الفوز والوصول للنقطة 9 من أجل المنافسة على بطولة الدوري بعد أن حقق فوزين من ثلاث مباريات وتلقى الهزيمة في واحده، ليحتل المركز السادس في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 6 نقاط.

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الوحدة في روشن

تقام مواجهة الاتحاد والوحدة اليوم الإثنين الموافق 28 من شهر أغسطس 2023، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك