web site counter

الدوري الإنجليزي الممتاز

فولهام يحرم آرسنال من الفوز واليونايتد يحبط أطماع نوتنجهام

لندن - صفا

حرم فريق فولهام مضيفه أرسنال من تصدر الترتيب "مؤقتًا"، بتعادلهما بهدفين لمثليهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم فولهام في الدقيقة الأولى عبر أندرياس بيريرا، قبل أن يسجل أرسنال هدفين عن طريق بوكايو ساكا بالدقيقة 70 من ركلة جزاء، وإيدي نكيتياه عند الدقيقة 72، بينما أحرز جواو بالينيا هدفًا لفولهام في الدقيقة 87.

وارتفع رصيد أرسنال إلى 7 نقاط في المركز الثاني "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف وراء توتنهام هوتسبير، فيما رفع فولهام رصيده إلى 4 نقاط.

بدوره، قلب مانشستر يونايتد تأخره بهدفين إلى انتصار ثمين بثلاثية لهدفين أمام ضيفه نوتنجهام فورست، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد".

وفاجأ نوتنجهام أصحاب الأرض بثنائية مبكرة سجلها تايو أونيي بالدقيقة الثانية، وويلي بولي عند الدقيقة الرابعة، إلا أن اليونايتد انتفض ورد بثلاثية سجلها كريستيان إريكسن في الدقيقة 17، وكاسيميرو بالدقيقة 52، وبرونو فيرنانديز عند الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد نوتنجهام عند 3 نقاط بالمركز 14.

وفي مباريات أخرى، فاز توتنهام هوتسبير على بورنموث بهدفين نظيفين، ووولفرهامبتون على إيفرتون بهدف دون مقابل، وتعادل برينتفورد مع كريستال بالاس بهدف لمثله.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك