web site counter

دعت لتعزيز التعاون ولتحصين أبنائنا

حماس تبارك للطلبة والأهالي والمؤسسات التعليمية ببدء العام الدراسي

غزة - صفا

تقدمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" لجماهير شعبنا الفلسطيني في أماكن وجوده كافة، طلبة وأولياء أمور، وأساتذة ومعلّمين، وإداريين، وكل المؤسسات التربوية والتعليمية بخالص التهنئة وجميل التبريكات، ببدء العام الدراسي الجديد 2023/2024.

ودعت حركة "حماس" في بيان السبت وصل "صفا"، إلى تعزيز التعاون لإنجاح العملية التعليمية والتربوية ولتحصين أبنائنا معرفياً وقيمياً ليكونوا روّاد المستقبل، وخدمة لقضيتنا الوطنية.

ودعت الطلاب والمعلمين للتغلب على كل العقبات والتحديّات التي تواجههم بفعل إجرام الاحتلال، ليكون هذا العام الدراسي الجديد حافلاً بالإنجازات العلمية والتفوّق في التحصيل المعرفي.

واستذكرت "حماس" بكل فخر واعتزاز كل الشهداء من الطلبة والمدرّسين والأساتذة الذي ارتقوا بفعل العدوان الإسرائيلي، ودعت بالشفاء العاجل للجرحى والمرضى.

كما وأشادت بكل الجهود والتضحيات التي يبذلها المعلّمون والطلبة في مواجهة مخططات العدو للنيل من صمودهم وكسر إرادتهم، مرسلة بالتحية لكل القائمين على المؤسسات التعليمية والتربوية في فلسطين وخارجها.

وأكدت على ضرورة مواصلة دور هؤلاء القائمين المركزي ورسالتهم النبيلة في تعزيز الوعي بالعلم والمعرفة، وغرس روح المقاومة والتضحية والعزيمة والتمسّك بالقيم الوطنية.

وحثت الطلبة على الالتزام والاجتهاد والمثابرة في تحصيل شتى العلوم والمعارف، التي تمهّد الطريق ليكونوا روّاد المستقبل ولبنات صلبة في مشروعنا الوطني.

أ ش

/ تعليق عبر الفيس بوك